شباب القدم يسقطوا في فخ الهدى

المركز الإعلامي – حمد آل حمد : 

 

استطاع نادي الهدى ان يطيح بالخليج في ملعبه و يخطف منه ثلاث نقاط ثمينه في المباراة التي أقيمت يوم الاربعاء 29 ذو الحجة وانتهت بهدف وحيد مقابل لا شيء في دور المجموعات لتصفيات مكتب الدمام .

 

شباب الخليج دخلوا المباراه ببعض الغيابات المؤثره كهداف الفريق محمد المطوع و قلب الدفاع محمد العلي مما جعل المدرب التونسي محمود يبدأ اللقاء ببعض التغيرات في الخطه .

فدخل الحارس عارف الطويل و معه في خط الدفاع كل من : عادل النجيدي , البارقي , رفعان و عبدالعزيز السبيعي . و في المنتصف : علي دلي , اسامة الحسن , حسن الراشد و الجيزاني . ويقود الهجوم : مصطفى الموسوي و علي العباد .

المدرب لم ينحج في وضع الخطه ولم يكن المدافع رفعان على قدر مسؤولية المركز الحساس كقائد لخط الدفاع فارتكب خطأ فادح خرج على اثره بالكرت الاحمر بسبب تدخله العنيف على احد لاعبي الهدى مما جعل اوراق المدرب محمود تتلخبط من البداية و ليجعل زملائه يكملوا المباراه بعشرة لاعبين .فلم يصمد الخليج طويلا واستقبل هدفا قبيل نهاية الشوط الاول .

في الشوط الثاني و على الرغم من محاولة المدرب من تعديل الاوراق بإعادة علي العباد لمركز قلب الدفاع و الاعتماد على مصطفى الموسوي وحيدا في الهجوم و إشراك محمد العسيف و محمد زكريا و الوافد الجديد عبدالله دلي الا ان الهدى حافظ على هدفه حتى اطلق الحكم صافرته معلناً خسارة الخليج وانتصار ثمين للهدى .

 

Close Menu