ناشئوا القدم يسقطون بالأربعة في أراضي رأس تنورة

المركز الإعلامي – حمد آل حمد :

 

لم ينجح ناشئي الخليج في اختبارهم أمام رأس تنورة يوم الجمعة 2 محرم حين سقطوا بأربعة أهداف مقابل هدفين في دور المجموعات لتصفيات مكتب الدمام .

الفريق بقيادة المدرب حسن بالليل بحثوا عن فوز يعوض التعادل أمام العلمين في الجولة الماضية الا أنهم لم يتحصلوا على مرادهم عندما دخلوا بعارف الطويل كحارس مرمى , و محمد هزازي , حسن كديش , محمد سيهاتي و حسين حكيم في خط الدفاع . وفي المنتصف كل من : أحمد عيد , علي مدن , احمد العلي , حسن تيسير و علي مسرحي . و يقود الهجوم وحيدا : مصطفى سواد . 

شوط المباراة الأول كان فيه الفريق يجاري رأس تنورة صاحب الارض و الجمهور رغم تخبطات الدفاع الذي استقبل الهدف الأول لرأس تنورة . الا أن قائد الفريق و المتألق في هذه الفترة استطاع أن يعيد الفريق بالتعادل و التقدم كذلك بهدفين من ركلات حرة مباشرة نفذها بشكل رائع . 

وسرعان ماعاد رأس تنورة بالنتيجة و قلب الطاولة على أبناء سيهات بهدفين أنهوا بهما الشوط الأول بالتقدم بثلاثة أهداف مقابل هدفين .

الشوط الثاني لم يتحسن من الجانب الخلجاوي رغم التغييرات و دخول كل من : موسى دبيس و النخلي و تواصل الحال على ماهو عليه حتى أختتم رأس تنورة اللقاء بالهدف الرابع الذي كان بمثابة رصاصة الرحمة للخليج .

 

هذا وسوف يستضيف ناشئوا الخليج نادي النهضة يوم الثلاثاء القادم 6 محرم على ملعب النادي ” الرديف ” بسيهات .

 

 

Close Menu