الخليج يتعرض إلى هزيمة قاسية من التعاون

المركز الإعلامي: علي شيبان

تعرض الفريق الخلجاوي الأول لكرة القدم لهزيمة قاسية من ضيفه نادي التعاون بنتيجة 3-0 سجلها كل من باولو إيفولو و إسماعيل مغربي في المباراة الأخيرة من الدور الأول لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

 

بدأ شوط المباراة الأول بسيطرة وخطورة خلجاوية منذ الدقائق الأولى، حيث أحكم الخليج سيطرته على الكرة ولاحت فرصة خطيرة لعبدالله سالم الذي لم يحسن التعامل مع الكرة عند الدقيقة الخامسة من الشوط. بعدها، تلاعب حمزة الدردور بدفاع التعاون ليدخل داخل المنطقة ويهيأ الكرة لعبدالله سالم الذي سدد الكرة ولكن المدافع شتت الكرة من على خط المرمى. التعاون كان سريعاً وخطيراً في الكرات المرتدة، حيث لاحت مرتدة سريعة للمحترف السوري جهاد الحسين ولكن هادي العباس كان بالمرصاد وشتت الكرة من الحسين. وفي فرصة خطيرة أخرى لصالح الخليج، سدد الحبيب مايتي كرة خطيرة شتتها حارس مرمى التعاون باسم العطا الله. عند الدقيقة 30، انطلق لاعب التعاون أحمد التركي بهجمة مرتدة ليلعبها لجهاد الحسين الذي مررة كرة حاسمة للمهاجم بول إيفولو الذي حول الكرة في مرمى الخليج معلنة عن أول أهداف التعاون. بعدها بدقيقتين، حول إسماعيل مغربي مهاجم التعاون الكرة العرضية من جهاد الحسين إلى هدف آخر برأسية جميلة لتصبح النتيجة 2-0 للتعاون. ضغط الخليج بعدها محاولاً اللحاق بالنتيجة ولكن كان دفاع التعاون بالمرصاد حيث شتت تسديدة حمزة الدردور من على خط المرمى لينتهي الشوط الأول بنتيجة 2-0.

 

دخل الخليج الشوط الثاني بعدم تركيز وفاعلية هجومية ضعيفة، من ما دعى مدرب الخليج السيد جلال قادري من إدخال علي الشعلة بدل هتان باهبري عند الدقيقة 50 من الشوط الثاني. شكل علي الشعلة خطورة على مرمى التعاون حيث تحولت تسديدته التي اصدمت بمدافع التعاون لترتطم في القائم. واصل الخليج ضغطه، ولاحت له كرة خطيرة من ركنية نفذها يوسف خميس على رأس إبراهيم الزواهرة الذي وضعها على القائم القريب ولكن مدافع التعاون شتت الكرة من على خط المرمى. بعدها أًصبح اللعب منحصر في وسط الملعب حيث تدخل المدرب الخلجاوي بإدخال طلال المجرشي بدل عيسى عباس لزيادة فعالية الأطراف. عند الدقيقة 75 هجمية مرتدة لـ إيفولو الذي يحول عرضية ذهبية لإسماعيل مغربي الذي حولها بدوره إلى الشباك الخلجاوية معلنة عن ثالث أهداف التعاون. استنقذ مدرب الخليج تبديلاته بإدخال فهد السويلم بدل عبدالله آل سالم، ولكن لم يشكل الخليج الخطورة الحقيقية في آخر ربع ساعة من المباراة لتنتهي المباراة بخسارة قاسية للخليج بنتيجة 3-0.

اكتب تعليق

(required)

(required)

رعاتنا