شباب الخليج يقسوا على رأس تنورة في أرضه .. وسليس يوزع مكافات

 : المركز الإعلامي – حمد آل حمد 
 
 
في مباراة بطولية أستطاع شباب الخليج يوم الأثنين ٥ محرم أن يكتسح رأس تنورة في أرضه بخماسية تصدر بها مجموعته في تصفيات مكتب الدمام
 
المباراة سيرها الخليج كيفما يشاء طوالي شوطيها ، ودخل الخليج بتشكيل مثالي : بعارف الطويل كحارس مرمى . والدفاع بقيادة : عبدالله دلي ، محمد العلي ، عمار الرشيد و عادل النجيدي . وفي خط الوسط : علي دلي ، أسامة الحسن ، محمد زكريا و علي العباد . و في الهجوم كل من : محمد المطوع و مصطفى الموسوي . 
 
الهدف الاول لم يتأخر وتقدم الخليج بركلة حرة مباشرة رائعه بأقدام أسامة الحسن ، إلا ان أصحاب الأرض عادوا بالتعادل سريعا من ركلة جزاء ، التعادل لم يغير من تألق لاعبي الخليج بل زادهم ثبات و عزيمة في مباراة مهمة مثل هذه ليعود أسامة الحسن و يثبت نجوميته في المباراه ويسجل هدفين ” هاتريك ” قاد الفريق لمفتاح الفوز و التقدم في المباراه بثلاثة اهداف مقابل هدف ، وانتهى الشوط الاول على هذه النتيجة . 
 
شوط المباراة الثاني سار كسابقة و شهد سيطره واضحه لأبناء سيهات و خصوصا بعد طرد لاعبين من رأس تنورة ، مما زاد متاعب أصحاب الأرض ليزيد الخليج الغله التهديفيه بأقدام محمد المطوع و علي الدلي .
اطلق بعدها حكم المباراة نهايتها معلن فوز الخليج بخماسية و صدارة المجموعة فوق نادي الهدى

 

هذا ويذكر بأن الأستاذ رضا السليس قد تواجد في اللقاء وأحتفى باللاعبين بعد نهايته بتقديمه وجبة العشاء لهم والذي تم خلالها توزيع المكافآت المالية عليهم

 

.

 
Close Menu