ناشئوا القدم يكتسحون النهضة بسداسية

المركز الإعلامي – حمد آل حمد :

 

استطاع ناشئوا قدم الخليج أن يتمسكوا ببصيص الأمل الصعب في التأهل من المجموعه بعد الفوز على النهضة بسداسية في المباراة التي أقيمت في نادي الخليج بسيهات ضمن دور المجموعات لتصفيات مكتب الدمام .

 

دخل المدرب التونسي حسن بالليل بعارف الطويل كحارس مرمى . و حسين حكيم , محمد سيهاتي , حسن كديش و حسين السلطان في الدفاع . و في خط المنتصف كل من : احمد عيد , علي مدن , علي مسرحي , محمد هزازي و احمد العلي . ويقود الهجوم وحيدا مصطفى السواد .

الخليج بحث مبكراً جداً على الفوز و دخل المباراة بكل جدية و تحصل على مبتغاه في أول دقيقة بأقدام أحمد العلي . و لم يتأخر الخليج أكثر من 3 دقائق ليضيف ثاني أهدافه من كرة عرضية أرسلها المتألق علي مسرحي ليتابعها علي مدن إلى الشباك . الهدف الثاني قتل لاعبي النهضة مبكراً و بعثر أوراقهم كما بعثر مصطفى سواد دفاعهم بهدف ثالث أطلق به رصاصة الرحمة على أبناء الدمام قبل نهاية الشوط الأول .

الشوط الثاني بدأ المدرب الخلجاوي بإستعمال الأوراق البديلة بإشراك حسن تيسير مكان أحمد العلي ليكون خير خلف لخير سلف و يسجل الهدف الرابع في أول دقيقة من الشوط الثاني . ليأتي دور المبدع علي مسرحي و يتوج مستواه الممتاز بهدف خامس ممتاز . و أختتم مصطفى السواد المهرجان بهدف سادس للخليج و الثاني الشخصي له بعد أن تابع تسديدة حسن تيسير الذي تصدى لها الحارس .

 بعد السداسية واصل المدرب تبديلاته وأشرك الوجه الجديد عبدالله المطيري مكان محمد هزازي و المهاجم موسى دبيس مكان الهداف مصطفى سواد حتى أعلن الحكم فوز الخليج في المباراة .

 

وسوف يواجه الناشئين نادي السلام على ملعب نادي الخليج بسيهات يوم الجمعه 16 محرم على أمل تعثر رأس تنورة في أحد مبارياته . 

 

Close Menu