هلال: عرضنا للمحسن كان “الأفضل” ونبحث عن محترف يصنع الفارق

شبكة القطيف

أكد المشرف العام على فريق كرة اليد بنادي الخليج هاني هلال على ما تناقلته الأوساط الرياضية بعد انتقال لاعب المحيط حسين المحسن إلى النادي الاهلي بنظام الإعارة أن عرض ناديه كان الأفضل للمحيط، وأن العرض الذي قدمه الخليج كان الأعلى منهم إلى لاعب معار، حيث سيحصل المحيط بناء على الاتفاق على ثلاثة لاعبين ومبلغ مالي، متمنيا للمحسن التوفيق بإعتباره أحد أبناء النادي، ومشدداً على متانة العلاقات بين الخليج والمحيط.

وأضاف هلال في تصريحه لـ “شبكة القطيف الرياضية” أن إدارة ناديه لن تبدد أموالها في محترف دون أو في مستوى لاعبي الفريق، مؤكداَ أن التعاقد مع اللاعب الصربي الذي يخضع للتجربة بيد المدرب وهو المسؤول الأول في تعاقدات النادي مع لاعب أجني أو محلي وحتى عودة المعارين وهو من يقرر إحتياجات الفريق, مثنياً في الوقت ذاته على إعداد الفريق المبكر الذي إفتقده الخليج في السنوات الماضية.

 

ونفى هلال في حديثه لـ”شبكة القطيف الرياضية” وجود مفاوضات بين الخليج ولاعب الهدى مرهون الماء، والذي أشارت مصادر أخرى إلى محاولات خلجاوية للتعاقد معه بنظام الإعارة للموسم المقبل، مؤكداً أن اللاعب المحلي الذي يرغب الخليج بالتعاقد معه هو لاعب نادي الأهلي بندر الحربي، الا أن ناديه لم يرد بعد على الخطاب المرسل لهم في ذلك الشأن.

 

وفي ذات السياق، نفى هلال أيضاً الأنباء المتضاربة حول تنسيق ناديه لأربعة لاعبين من فريق كرة اليد، غير أن مصادر مطلعة داخل البيت الخلجاوي أكدت تنسيق كل من محمد محفوظ، حسن حكيم، حسن مسلم والحارس أحمد العباس.

 

يذكر أن “هلال” قد أعلن عبر ماسمي بـ “خارطة الطريق الخلجاوية” عن ثمانية قرارات كان أبرزها التجديد لمدرب الفريق الصربي والبحث عن لاعب محترف وتدعيم الفريق بلاعبين بنظام الإعارة في مساعي لعودة كرة اليد الخلجاوية إلى تألقها.

Close Menu