أولى اليد يغـادر إلى مكـة لمواجهة الوحدة

المركز الإعلامي :

 

يغادر الفريق الأول لكرة اليد مساء الخميس إلى مكة المكرمة لملاقاة الوحدة يوم الجمعة 16-1-1434 هـ على صالة الشرائع بمكة المكرمة في تمام الرابعة عصراً ضمن مباريات الجولة التاسعة من الدوري السعودي الممتاز . الفريق الخلجاوي يدخل اللقاء بنشوة كبيرة بعد الانتصار العريض على النور في الديربي منتصف هذا الأسبوع فيما يعاني الوحدة من تراجع نتائجه هذا الموسم وكان آخرها التعثر بالتعادل مع الترجي في الجولة الماضية .

الخليج يدخل اللقاء بطموح الاقتراب أكثر من صدارة الدوري التي يحتلها الأهلي برصيد 16 نقطة فيما يليه مضر و النور و الخليج على التوالي برصيد 13 و بفارق الأهداف . الفريق الخلجاوي لا يرغب بإضاعه أي نقطة في اللقاءات القادمة لتعزيز حظوظه في نيل اللقب الذي غاب عن خزائن النادي لعشرة أعوام . الوحدة على الجانب الآخر يمتلك 9 نقاط في المركز الخامس و بمباراة مؤجلة أمام مضر ، الوحدة فقد فرصته في الصراع على اللقب لكنه سيسعى لعرقله الخليج ليدخل ضمن الأربعه الأوائل المشاركين في بطولة النخبة .

المباراة تميل فنياً لصالح الخليج الذي يقدم مستويات مميزة هذا الموسم بقيادة الصربي راميتش وبتواجد كوكبه من اللاعبين ساهموا في تحسين المردود الدفاعي للفريق مع تألق حراسته بعودة محمود العجمي ليبقى خط دفاع الفريق هو أقوى أسلحته هذا الموسم . الوحدة يتسلح بعاملي الأرض و الجمهور للإطاحة بالخليج ومن الممكن أن يوقف قطار الخليج مستغلاً عامل الإرهاق في صفوف الخليج من جراء السفر و مباراة الديربي التي بذل فيها الخليج مجهود كبير .

 

Close Menu