سيد أحمد حبيب: بقاء علي السيهاتي ضرورة …وكرة اليد في الطريق الصحيح

سيد أحمد حبيب: بقاء علي السيهاتي ضرورة …وكرة اليد في الطريق الصحيح

 IMG-20150804-WA0103

المركز الإعلامي:

 

عبر نجم كرة اليد الخلجاوية والسعودية الكابتن سيد أحمد حبيب عن حاجة نادي الخليج للاعب كرة اليد وكابتن الفريق علي السيهاتي، وذلك بعد بعض الأخبار عن ابتعاد اللاعب عن النادي. وفي حديث خاص للمركز الإعلامي بنادي الخليج قال السيد أحمد ” الفريق الأول لكرة اليد بنادي الخليج تحتاج لبقاء اللاعب علي السيهاتي في الفريق، وشخصياً نصحته بالبقاء في الفريق ورفض عروض الفرق الأخرى” وأضاف ” الفريق الخلجاوي يحتاج لتواجد الخبرة، فشباب الخليج يحتاجون للاعبي خبرة ليدعموهم داخل وخارج الملعب بالإضافة لحاجة الفريق إلى قائد داخل الملعب خارجه”. وشدد السيد أحمد على المواظبة على التمارين اليومية وفترة الإعداد البدني والتي من شأنها أن تجهز الفريق لخوض غمار الموسم بالشكل اللائق.

وعبر السيد أحمد حبيب عن تأييده لتعاقد الإدارة مع المدرب البحريني عادل السباع لما يمتلكه من خبرة جيدة بالإضافة إلى سيرة عمل مميزة حقق خلالها العديد من الإنجازات. وأكد الكابتن أحمد حبيب على ضرورة وجود تفاهم وتوافق بين اللاعبين أنفسهم وكذلك بين اللاعبين والجهاز الفني للظهور بمستوى مميز خلال الموسم المقبل. وفضل السيد أحمد حبيب تواجد السيد هشام حبيب حارس الفريق السابق كمدرب لحراس الفريق بالإضافة إلى تواجد الكابتن حميد البقال كمساعد للمدرب.

وشدد السيد أحمد حبيب على أهمية دعم الجمهور الخلجاوي للفريق بالإضافة إلى تكاتف الجميع للوصول للهدف المنشود. وشبه السيد أحمد الفترة الحالية بالفترة من 1989 إلى 1992 حيث لم يتحصل الفريق الخلجاوي على أي بطولة خلال أربع مواسم متتالية وأوضح أن الفترة الانتقالية تحتاج إلى صبر كبير لكي يعود الفريق للتويج بالبطولات.

كما أكد السيد أحمد حبيب على أن الإدارة الحالية تسير بكرة اليد في الطريق الصحيح إذ تواجد الفريق في نهائي الكأس بالإضافة إلى تحقيق الفريق لوصافة الدوري لعامين متتالين بالمنافسة على الدوري حتى الرمق الأخير. وقدر السيد أحمد الجهد الحالي مشيرًا إلى أن كل إدارة تجتهد وتعمل لا بد أن تقع في بعض الأخطاء. وبيّن السيد أحمد على أن هنالك ظروف تكون خارج إرادة الإدارة وتمثلت بغياب جيلين متتالين عن الفريق الأول وهم جيل بدر البقال وعقيل السيهاتي وزملائهم وكذلك جيل أحمد الحلال وأحمد شيبان والسيد هاشم حبيب وزملائهم حيث أنه من المفترض تواجد اللاعبين هؤلاء في القائمة الأساسية للفريق الأول. 

Attachment

2 تعليقان

اكتب تعليق

(required)

(required)

رعاتنا