الحرير يمثل تنس الطاولة بنادي الخليج.. ومشرف اللعبة يرحب بعودة الشويخات

الحرير يمثل تنس الطاولة بنادي الخليج.. ومشرف اللعبة يرحب بعودة الشويخات

الحرير يمثل تنس الطاولة بنادي الخليج.. ومشرف اللعبة يرحب بعودة الشويخات

المركز الإعلامي :

 وقعت الإدارة المشرفة على لعبة تنس الطاولة مع اللاعب أحمد سالم الحرير ليمثل الفريق الخلجاوي في دوري الدرجة الأولى للموسم القادم. ويذكر أن اللاعب أحمد الحرير بدأ في نادي الطرف بمدينة الأحساء، وبعدها انتقل لنادي النهضة ومن ثم مثل نادي العرض لمدة موسم واحد. ويمتلك الحرير سيرة ذاتية مميزة إذ كان أحد أهم العوامل في صعود نادي الطرف للدوري الممتاز وكما ساهم في بقاء نادي العرض في الدوري الممتاز وأيضا في تحقيق نادي النهضة المركز الثاني في بطولة النخبة. وعلى الصعيد الشخصي، حقق الحرير المركز الرابع في الفردي لمرتين على مستوى المملكة كما حقق أربع بطولات متتالية في الزوجي على مستوى المملكة. وسبق للحرير تمثيل المنتخب السعودي في فئة الشباب وكذلك في فئة الرجال وحقق المركز الأول في بطولة مجلس التعاون الخليجي لتنس الطاولة التي أقيمت في جدة.

ورحب المشرف العام على لعبة تنس الطاولة وعضو مجلس الإدارة المهندس حسين خليفة مبارك باللاعب أحمد الحرير، متنمياً له التوفيق في تمثيل الفريق. كما أشاد المبارك باللاعب أحمد الحرير، معتبرًا إياه أحد أفضل لاعبي تنس الطاولة في المملكة.

وفي سياق آخر، رحب المشرف العام على لعبة تنس الطاولة المهندس حسين خليفة مبارك بعودة اللاعب علي شويخات (كيكي) إلى الفريق، معتبراً نادي الخليج بيت الشويخات الأول. وتمنى له التوفيق مع زملائه الآخرين في تحقيق هدف الفريق المنشود لهذا الموسم وهو الصعودي للدوري الممتاز لتنس الطاولة.

تصوير: خليل الناصر

DSC_4603 DSC_4612 DSC_4619 DSC_4625 DSC_4627

Close Menu