الخليج يدعم الاولمبي بموهبتي الهدى التاروتي والمياد

الخليج يدعم الاولمبي بموهبتي الهدى التاروتي والمياد

الخليج يدعم الاولمبي بموهبتي الهدى التاروتي والمياد

المركز الاعلامي :

واصلت ادارة نادي الخليج نجاحاتها في استقطاب المواهب حيث أنهت يوم امس الخميس عقد انتقال لاعبي الهدى لكرة القدم المدافع محمد التاروتي 19 سنة والمهاجم علي المياد 20 سنة وذلك بعقد احترافي لمدة 5 سنوات وذلك لتدعيم الفريق الاولمبي . وشهد حفل التوقيع الذي أجري في المركز الاعلامي بنادي الخليج حضور نزيه النصر نائب رئيس نادي الخليج والمشرف العام على فريق كرة القدم وجعفر سليس مدير الاحتراف ، بينما حضر من إدارة نادي الهدى حسن خياط نائب رئيس النادي .

ومن جهتهما فقد عبّرا اللاعبان محمد التاروتي و علي المياد عن سعادتهما الغامرة بالانتقال إلى الخليج مشيرين بأنهم اختاروا الدانة لتحقيق طموحاتهم المستقبلية حيث قال التاروتي :” سعيد جداً بتوقيع عقد انتقالي للخليج وبالتأكيد هي مرحلة جديدة في عالم الاحتراف وان شاء الله أحقق طموحي بان اثبت جدارتي في الفريق الاولمبي ومن ثم تمثيل الفريق الاول الذي يقدّم مستويات مميزة في دوري جميل” فيما قال المياد :” فخور جداً بالانتقال الى نادي عريق ومتميز في دوري جميل كالخليج ، وطموحاتي بان ان اقدم مستوى مميزاً مع الفريق الاولمبي والذي يشفع لي بتمثيل الفريق الاول ” . وأعرب كل من التاروتي والمياد عن شكرهما الجزيل لإدارة نادي الهدى وذلك لتسهيلها إنهاء الصفقة لكل ما فيه كل الأطراف مثمّنين الجهود المتميزة التي قام بها رجالات الهدى سواء إداريين او مدربين والتي جعلتهم يتميزون من خلال تدرجهم من الناشئين وحتى الفريق الاول .

في حين أكد حسن خياط نائب رئيس نادي الهدى بأن العلاقة المتينة التي تربطهم بنادي الخليج هي من أنهى صفقة انتقال التاروتي والمياد على الرغم من دخول أندية اخرى وقال :” المفاوضات امتدت الى عدة شهور للوصول إلى صيغة تفاهم تضمن مصلحة جميع الأطراف وبهذه المناسبة اشكر ادارة الخليج  وبالخصوص نزيه النصر نائب الرئيس وجعفر السليس مدير الاحتراف على احترافيتهم خلال المفاوضات مع متمنياتنا بان يتواصل التعاون المثمر بين ناديي الهدى والخليج “

في المقابل أكد نزيه النصر نائب رئيس نادي الخليج والمشرف على الفريق بأن نجاح إدارة الكرة بإنهاء صفقة التاروتي والمياد يأتي ضمن الاستراتجية باستقطاب المواهب المتميزة في المنطقة لإرساء الاستقرار خلال السنوات المقبلة . وامتدح النصر التعامل الراقي لإدارة نادي الهدىلانهاء الصفقة معرباً عن شكره الجزيل الى جعفر سليس لجهوده المتميزة خلال المفاوضات متمنياً بان يتواصل التعاون فيما بين الخليج والهدى لما في مصلحة الجميع.

 

Taroti_mayad00001 Taroti_mayad00002 Taroti_mayad00003 Taroti_mayad00004 Taroti_mayad00005 Taroti_mayad00006 Taroti_mayad00007 Taroti_mayad00008 Taroti_mayad00009 Taroti_mayad00010

Close Menu