إدارة الخليج تتعاقد مع Green Goal لتسويق الإعلانات لمدة موسم واحد

إدارة الخليج تتعاقد مع Green Goal لتسويق الإعلانات لمدة موسم واحد

إدارة الخليج تتعاقد مع Green Goal لتسويق الإعلانات لمدة موسم واحد

 

المركز الإعلامي :

أبرمت إدارة نادي الخليج عقداً مع مؤسسة Green Goal يقضي بموجبه تسويق الإعلانات التجارية الخاصة باللوحات الالكترونية في المباريات الرسمية التي سيخوضها فريق الخليج الاول لكرة القدم وذلك لمدة موسم واحد . وقد حضر مراسم توقيع العقد الذي أجري في المركز الاعلامي بنادي الخليج مساء أمس الأربعاء كل من فوزي الباشا رئيس نادي الخليج  وعبدالمحسن المحيسن المدير المالي والاداري لمؤسسة Green Goal .

ومن جهته فقد أكد فوزي الباشا رئيس نادي الخليج بان التوقيع مع  Green Goal يأتي ضمن خططت الادارة الاستثمارية من أجل إيجاد موارد مالية لخزينة النادي عبر شركات متخصصة في التسويق الإعلاني واستغلال كل الثواني المتوفرة في الإعلان اثناء سير  مباريات الموسم لفريق الخليج الاول لكرة القدم وقال :” نشكر الإخوة في Green Goal على تعاملهم الراقي ولدينا الثقة الكبيرة بهم بان يحققوا الهدف الاستثماري الذي نطمح له لاسيما وان الشركة تمتلك خبرات متميزة في مجال التسويق “.

وفي المقابل فقد أعرب عبد المحيسن المحيسن المدير المالي والاداري لمؤسسة Green Goal عن بالغ شكره لإدارة نادي الخليج وذلك لثقتها الكبيرة بهم ولاحترافيتها في التعامل خلال فترة المفاوضات مشيراً بانهم سيعملون على إنجاح هذه الشراكة لكل ما فيه مصلحة للدانة والمستثمر والمؤسسة .

وقال :” سعداء جداً بالتواجد في نادي الخليج وبقبول إدارة النادي بالشراكة مع Green Goal بخصوص الحقوق الإعلانية وان شاء الله تمتد بشمولية أكثر الى مواسم آخرى ” . واضاف :” سنسعى بعد توقيع العقد مع الخليج الى إيجاد الفائدة لكل الأطراف وهي اولاً نادي الخليج  والمستثمر والمؤسسة بتحقيق أقصى حد ممكن من الفائدة بملئ الـ 45 دقيقة المتوفرة في اللوحات الإعلانية بالملعب “.  وأشار المحيسن بان مسمى المؤسسة يعتبر جديداً في السوق السعودية ولكنها تتميز بالخبرات التي لها السبق في الدعاية والإعلان وقال :” مع بداية التوقيع الشراكة مع الخليج ستكون هناك من 5 الى 10 شركات معلنة والعددسيكون في ازدياد باذن الله “.

 

 IMG_4302IMG_4304IMG_4289IMG_4293

Close Menu