المدير الإداري لمنتخب الناشئين عبدالله المسند يحاضر لاعبي البراعم بالنادي

المدير الإداري لمنتخب الناشئين عبدالله المسند يحاضر لاعبي البراعم بالنادي

المركز الإعلامي:

ألقى الأستاذ عبدالله المسند المديد الإداري للمنتخب السعودي لكرة القدم لفئة الناشئين محاضرة لمدرسة البراعم لكرة القدم بنادي الخليج حيث كان عنوان المحاضرة “طريقك إلى المنتخب “.

وتحدث المسند عن أهم الخطوات التي تؤهل اللاعب للوصول إلى المنتخبات السنية و من ثم الطريق الأهم الذي يقود اللاعب للمنتخب الأول. وفصل المسند أبرز مقومات النجاح لدى لاعب كرة القدم, حيث تمحورت حول الإنضباط والإلتزام بالتدريبات اليومية. وشدد الأستاذ عبد الله المسند على أهمية الجانب الخلقي و الديني لدى اللاعب الناجح وتحدث بإسهاب عن فضيلة بر الوالدين و الوازع الديني لدى اللاعب لما لهاتين الخاصتين من تأثير إيجابي كبير على نفسية اللاعب. وأكد المسند على ضرورة التعليم وأهميته لدى اللاعب المحترف, فاللاعب المثقف يمتلك مقومات تؤهله للنجاح بشكل لافت وبارز, واعتبر المسند الإلتزام الخلقي و المستوى التعليمي مكمل للمستوى الفني والمهاري للاعب الناجح.

ووجه المسند نصائح مفيدة للاعبين فسما يختص في الإهتمام بالنظام الغذائي الجيد, إذ ركز على أنواع الأطعمة المفيدة للاعب ووضرورة الإبتعاد عن الأطعمة المضرة باللاعب كالسكريات و المشروبات الغازية بالإضافة إلى أهمية الحصول على قسط كبير من النوم.

وشدد المسند على أن باب الإنضمام للمنتخب مفتوح لكل لاعب مميز من أي نادي في المملكة العربية السعودية.

وبالنيابة عن مجلس الإدارة شكرت إدارة مدرسة البراعم لكرة القدم بنادي الخليج الأستاذ عبدالله المسند لإلقائه هذه المحاضرة القيمة للاعبين بالرغم من الالتزامات الكثيرة للأستاذ عبدالله المسند.

 IMG-20150831-WA0119

IMG-20150831-WA0120

Close Menu