شباب اليد في اختبار صعب أمام الصفا

المركز الإعلامي – موسى آل محسن : 

 

 
يستضيف شباب اليد نظيرهم الصفا يوم الأربعاء ٢٧ – ١ – ١٤٣٤ هـ في تمام الرابعه عصراً على صالة النادي في إنطلاقة الدور الثاني و في قمة مباريات الجولة العاشرة من الدوري الممتاز .
 
فريقنا يدخل المباراة بعد أن تراجع للمركز الثاني عقب استكمال النور المتصدر لمبارياته المؤجلة بفوزه على الجيل يوم الأحد الماضي . فريقنا يمتلك ١٦ نقطة متخلفاً بفارق نقطة وحيدة عن النور و يرغب في تحقيق نقطتي اللقاء و الضغط أكثر على النور من أجل تحقيق لقب الدوري .
 
الصفا على الجانب الآخر يدخل اللقاء وفي جعبته 11 نقطة في المركز الرابع وهو الفريق الذي يقدم مستويات متميزة هذا الموسم و سيشكل خطورة كبيرة على فريقنا الطامح لنيل لقب الدوري . الصفا يدخل اللقاء بغرض تحسين مركزه و الاقتراب من المقدمه رغم تقلص آماله في نيل لقب الدوري بشكل كبير . 
 
اللقاء سيكون متكافئاً لحد بعيد و يمتلك الخليج أفضليه الأرض و الجمهور .. فيما يدخل الصفا بدون ضغوط مما يجعله مرشح أيضاً لنيل نقاط المباراة
 
يذكر أن مباراة الدور الأول انتهت لصالح الخليج بفارق هدف وحيد على صالة الصفا في مباراة مثيرة . هذا و يتوقف الدوري الممتاز لفئة الشباب بعد هذه الجولة لمدة شهر  لاختبارات الفصل الدراسي الأول .
Close Menu