بمباراة ودية لكل فريق .. ناشئي وشباب قدم الخليج يواصلان الإستعداد.

المركز الإعلامي – حمد الحمد


يواصل فريقا ناشئي و شباب قدم الخليج استعداداتهما لدوري المناطق التابع لمكتب الدمام والذي سينطلق يومي الجمعه و السبت ٢٠ و ٢١ شوال ١٤٣٣ هـ .

 

الناشئين بقيادة المدرب التونسي حسن بالليل وإدارة الأستاذ سعيد العلي خاض لقاءاً ودياً وحيداً أمام فريق التوبي وتفوقوا فيه بثلاثة أهداف مقابل هدف.

 

أما شباب القدم الذي يقوده فنياً المدرب التونسي محمود ويديره الأستاذ حسن سعيد فقد لعب أيضاً لقاءاً وحيداً أمام فريق الجبيل تمكن فيه من الإنتصار بخمسة أهداف مقابل ثلاثة.

 

وقد سعى الجهازين الفنيين للفريق للمحاولة في الثبات على تشكيلة أساسية ، ويرون أن العناصر الموجودة جيدة جداً رغم قلة عددها نسبياً ، كما سعيا لتكثيف التمارين اللياقية حيث أن دوري الصعود طويل وبحاجة لتعزيز الجانب اللياقي بشكل كبير، لاسيما وأن الموسم الماضي قد قطع الفريقان مشوار لابأس به بوجود المجموعة المميزة إلا أن المطاف انتهى مبكراً. 

 

من جهته وجه المشرف العام على الفئات السنية لكرة القدم وعضو مجلس الإدارة الأستاذ صالح الشويخات جزيل الشكر للجهازين الفني والإداري على مابذلوه خلال الفترة الماضية كما وجه شكره ايضاً للإدارة التي أنهت تعاقداتها مع الجهاز الفني منذ وقت مبكر ماساهم في إقامة استعداداً مبكراً للفرق السنية.

 

وأضاف: ” وجدنا بعض المعاناة في بداية الإستعداد لسفر بعض اللاعبين وعدم وجود المواصلات اللازمة للبعض الآخر إلا أن المجهود الكبير الذي بذله الجهاز الإداري ذلل هذه المعاناة بشكل كبير وسنسعى لإيجاد حل جذري بالذات لمشكلة المواصلات “

 

الشويخات أكد تفاؤله بالموسم المقبل وقال:” سعينا ومازلنا أن تكون الفرق في كامل استعداداتها ووفرنا جل المستلزمات الأساسية ونتمنى أن نوفق في الموسم المقبل “

 

يذكر أن استعدادات الفئات السنية انطلقت في وقت مبكر بتحديد المشرف على الفئات ومن ثم حضور الجهاز الفني التونسي وتعيين الجهاز الإداري كما تحظى بمتابعة حثيثة من قبل الجهاز الفني والإداري للفريق الأول وذلك بغرض الإستعانة باللاعبين المميزين في الفريق الأول.

Close Menu