شباب القدم يقصفون الهدى بخماسية و يعلنون تأهلهم لتصفيات المملكة

المركز الإعلامي – موسى آل محسن : 

حقق شباب الخليج فوزاً عريضاً على الهدى بنتيجة 5-1 في المباراة التي أقيمت عصر اليوم الأربعاء 6-2-1434 هـ على ملعب نادي الصفا ضمن تصفيات المنطقة الشرقية النهائية و في الجولة الأخيرة ليعلن الفريق تأهله لتصفيات المملكة بعد فوزين متتالين على النور و الهدى .  

الفريق دخل اللقاء بتشكيل مكون من عارف الطويل في حراسة المرمى و كل من محمد العلي ، عمار الرشيد ، البارقي و عبدالله الدلي في خط الدفاع بالإضافه لكل من حسن راشد ، علي الدلي ، عبدالله الشيخ ناصر ، علي العباد ، أحمد العلي في خط المنتصف فيما اعتمد على محمد المطوع وحيداً في المقدمة .

شباب الخليج لم يجدوا أي صعوبات في المباراة بعد أن سيطروا على المباراة منذ انطلاقتها و تسبب إحرازهم لهدف مبكر عبر قائد الفريق محمد المطوع في إحكامهم السيطرة على المباراة في هذا الشوط الذي شهد محاولات خلجاوية متكررة لزيادة الغله أسفرت إحداها عن الهدف الثاني بقدم اللاعب حسن الراشد . الهدى على الجانب الآخر كانت له محاولة وحيدة في هذا الشوط من ركلة ركنيه نجح في ترجمتها لهدف أول قلص به النتيجة إلى 2-1 مع نهاية الشوط الأول . 

الشوط الثاني شهد طرداً مبكراً لقائد الفريق محمد المطوع بالإنذار الثاني ولم يؤثر الطرد على الفريق بتاتاً بل واصلوا سيطرتهم و استحواذهم على الكرة و المباراة . محاولات الخليج استمرت لإحراز هدف الاطمئنان وكان لهم ذلك بعرضية عبدالله الدلي التي أدخلها مدافع الهدى في مرماه كهدف خلجاوي ثالث . مدرب الفريق الخلجاوي أجرى تبديله الأول بدخول عادل النجيدي بديلاً لعبدالله الشيخ ناصر لإضفاء التوازن على الفريق بعد الخلل الذي سببه طرد المطوع . شباب الخليج استمروا بالهجوم رغم النقص و حققواً الهدف الرابع بقدم أحمد العلي بعد مجهود كبير من عبدالله الدلي . مدرب الفريق أجرى تبديله الثاني بدخول رثعان الدوسري بدلاً من العلي للمحافظة على النتيجة إلا أنه تمكن من تسجيل الهدف الخامس بعد مرتدة ناجحة قادها اللاعب حسن الراشد لينهي الخليج المباراة بخماسية و فوز عريض محققاً بذلك النقطة السادسة في المجموعه و معلناً تأهله عنها بجدارة لتصفيات المملكة للصعود للدوري الممتاز . 

 

Close Menu