أخبار خلجاوية ليوم الخميس 7 صفر

المركز الإعلامي :
 
 
 
1- بارك الشيخ غسان النمر فوز فريقنا الكروي على حطين متصدر الدوري بهدفين دون رد وعقب المباراة قدم مكافأة فوز مضاعفة للاعبين في المباراة التي حضرها وأردف قائلا بأنه يتمنى ان يحتفل مع جماهير الخليج بالصعود ووعد بمواصلة الدعم إن استمر الفريق بهذا المستوى الكبير. وإدارة النادي ثمنت وقفة الشيخ غسان الغير مستغربة . 
 
 
 
2 – نجحت إدارة النادي في إنهاء إنتقال حسن الحجي لاعب محور نادي الفتح الشقيق بنظام الإعارة لنهاية الموسم بعد مفاوضات جادة قادها نائب الرئيس نزيه النصر وإدارة النادي تقدم جزيل شكرها على التعاون الكبير التي أبدته إدارة الفتح وخصوصا الأستاذين احمد الراشد وخالد السعود وكذلك اللاعب متمنين له كل الموفقيه في ناديه الجديد.
 
 
 
3 – أعلنت إدارة مهرجان الأعراس بسيهات عن موعد إقامة المهرجان القادم وذلك بتاريخ ١١ شعبان ١٤٣٤ الموافق ٢٠/٦/٢٠١٣ م
وعلى الراغبين الإشتراك التوجه لمكتب جمعية سيهات بالسوق أو الإتصال على ٨٥٦١١١٥
 
 
 
4 – تراجع المنتخب السعودي إلى المركز (126) في تصنيف الفيفا للمنتخبات العالمية الصادر اليوم لشهر ديسمبر عام 2012, متراجعا 14مركز عن الشهر السابق.
وجاء المنتخب السعودي في المركز الخامس عشر بين المنتخبات الآسيوية حيث تصدر المنتخبات الآسيوية اليابان ثم كوريا الجنوبية ثم أستراليا.
وفي ترتيب المنتخبات العربية جاء المنتخب السعودي في المركز الثالث عشر, حيث تصدر المنتخبات العربية الجزائر ثم مصر ثم تونس.
 
 
 
 
 
 
 
 
Close Menu