في الوقت القاتل .. شباب يد الخليج يسلبون التعادل

 المركز الإعلامي – علي شيبان :

 

في مباراة مثيرة ضمن الدوري الممتاز لدرجة الشباب لكرة اليد جمعت يد الخليج بالنورعلى صالة نادي الخليج استطاع الفريق الخلجاوي الشاب ادراك التعادل في الوقت القاتل بنتيجة 27-27 بعد أن كان متأخراً بفارق خمسة أهداف.

 

بدأت المباراة وسط حذر شديد من الفريقين ما انعكس على المعدل التهديفي للنصف الأول من الشوط الأول، فعند الدقيقة الخامسة عشر كانت تشير النتيجة إلى ٥-٣ لصالح الفريق الخلجاوي. بعدها بدأ رتم المباراة في الإرتفاع نوعاً ما ، وتقاسم الفريقان الشوط الأول حيث انتهى الشوط الأول بنتيجة ١١-١٠ لصالح نادي النور.

 

في الشوط الثاني بدى النور أكثر هدوءا ليستطيع بذلك توسيع الفارق إلى خمسة أهداف. الفريق الخلجاوي يحصل على إيقافين دفعة واحدة، ولكن أتى ذلك بمردود ايجابي على الفريق حيث ولد النقص القوة ليعيد شباب الخليج المباراة إلى التعادل وسط قتالية كبيرة جداً من لاعبي الفريق. هدوء وخبرة النور رجحت كفتهم في المباراة لتصل النتيجة إلى ٢٣-١٩ في الدقيقة ٢٠ في وقت توقع الجميع خسارة الفريق الخلجاوي للمباراة ولكن شباب الخليج كانت لهم كلمتهم ، فسطروا أروع الملاحم في آخر عشر دقائق من المباراة ورجعوا بالمباراة إلى التعادل ٢٧-٢٧ في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

 

نقاط من المباراة:

         أحمد سبع تحامل على إصابته وشارك في تسديد بعض الرميات الجزائية

         جل الفريق الخلجاوي كانوا من الناشئين

         أظهر الخليج شخصيته وذلك بالرجوع إلى المباراة في الدقائق الأخيرة

         تحسر وبكاء لأكثر من لاعب بنتيجة التعادل في المباراة

         النور يحافظ على الفارق النقطي مع الخليج، ويحتفل بعد نهاية المباراة

 

 

Close Menu