الخليج ومضر .. لقاء الوصـافة

 

المركز الإعلامي:

 

 

 

 

 

 ضمن الجولة الرابعة عشر من منافسات الدوري الممتاز لكرة اليد، يلتقي فريقا الخليج ومضر في يوم الجمعة الساعة 5:30 على صالة رعاية الشباب بالدمام.


المباراة والتي تعتبر مباراة جماهيرية كبيرة، هي مباراة مفصلية في الصراع على الوصافة ومواصلة المنافسة على درع الدوري على أمل أن يتعثر الأهلي في مباراته مع الوحدة.

 

 يدخل الفريقان المباراة بعد فوزيهما في مباريات الجولة السابقة. الخليج يدخل المباراة وهو يقدم أفضل أداء له في الدوري منذ عدة مواسم، ويمتلك عدة عناصر قوة حيث يبرز في التسديد من خارج المنطقة علي السيهاتي، وأيضاً يتميز قصي آل سعيد على الدائرة.

 

 قد يغيب عن الفريق الخلجاوي قائده اللاعب ياسر الشاخور وذلك لإصابته في مباراة المحيط السابقة. بينما يدخل الأملح المضراوي المباراة مفتقداً لثلاثة من أهم عناصره وهم، حسن الجنبي و محمد عباس وأحمد العلي، ولكن هؤلاء اللاعبين يعوضهم لاعبين على مستوى عالي أمثال مسلم عبدالنبي، حسين الخضراوي.


الفريق الخلجاوي قد يلعب في الدفاع بطريقة 6-0 أو 5-1 مع مراقبة المحترف المضراوي، وفي الهجوم يتوقع أن يلعب ب نسيم شويخات، علي سيهاتي، منصور السيهاتي، فيليب، محمد الشايب، قصي آل سعيد. وسوف يعتمد الفريق على التسديد من الخارج وتمويل الدائرة. في الجانب الآخر، يتوقع أن يلعب مضر في الدفاع بطريقة 4-2 أو 3-3، وسوف يعتمد على الهجوم الخاطف وعلى الأطراف.


محترفوا الفريقين:

– الخليج: فيليب تشيبانوفيتش (صربي)

– مضر: وجدي بن بريك (تونسي) & رؤوف جلابي (تونسي)

 

 

Close Menu