خسارة قاسية لشباب اليد أمام مضر تبدد آمالهم في الدوري الممتاز

المركز الإعلامي – موسى آل محسن : 

 

تعرض شباب اليد لهزيمة ثقيلة من مضر بنتيجة 34-19 ضمن مباريات الجولة الخامسة عشرة من الدوري السعودي الممتاز لكرة اليد . و بهذه يبقى شبابنا في الوصافة برصيد 24 نقطة ولكنه منطقياً فقد فرصته في اللقب بعد ابتعاد النور بفارق 4 نقاط على بعد 3 مباريات من النهاية .

المباراة في بداياتها شهدت حذر من الفريقين وكانت متكافئة في النتيجة مع ضياع العديد من الفرص من الجانبين و كثرة الأخطاء الفنية من الجانبين استغلها مضر بشكل أكثر و تقدم بنتيجة 9-7 مع منتصف الشوط الأول . الفريق الخلجاوي ظهر في أسوء حالاته في الشق الثاني من الشوط الأول مما سنح لمضر بتوسيع الفارق بشكل كبير من خلال الهجوم المرتد لتصل النتيجة إلى 18-9 لصالح شباب مضر مع نهاية الشوط الأول . في الشوط الثاني لم يتبدل الحال الخلجاوي و كثرت الأخطاء الفنية في الخليج ساهمت في استمرار تفوق مضر في الشوط الثاني أيضاً و يوسع الفارق شيئاً فشيئاً لتنتهي المباراة بهزيمة قاسية جداً لشباب الخليج بنتيجة 34-19 لصالــح مضر . 

نقاط من المباراة :

– تأثر الفريق الخلجاوي بكثرة الغيابات و عدم مشاركة ثلاثي الناشئين ( جهاد السيهاتي ، محمد الباشا ، قاسم الزين ) مع الفريق في مباراة اليوم لاراحتهم لمباراة الغد في دوري الناشئين .

– الفريق كان سيء من الناحية اللياقية و عدم وجود البدلاء ساهم في الفارق الكبير لفريق مضر .
– المباراة شهدت تألق اللاعب عزيز الزاكي رغم عدم انظباطه في تمارين الفريق نظراً لظروفه الدراسية .
– كثرة الأخطاء الفنية من الفريقين طوال شوطي اللقاء .

 

Close Menu