خسارة جديدة لشباب اليد أمام العربي تمنح النور لقب الدوري الممتاز

المركز الإعلامي – موسى آل محسن :

 

تعرض شباب اليد للهزيمة الثانية على التوالية على يد العربي بنتيجة 32-28 في المباراة التي أقيمت ظهر اليوم الأربعاء 24-4-1434 هـ على صالة النادي العربي بالقصيم ضمن الجولة السادسة عشرة من الدوري الممتاز لشباب اليد . الهزيمة أطاحت بالفريق للمركز الثالث و منحت النور المتصدر لقب الدوري رسمياً قبل جولتين من النهاية بعد تفوقه على الصفا في جولة اليوم و ابتعاده بفارق ست نقاط عن الفريق الخلجاوي . 

 

الفريق الخلجاوي تعرض لظروف سيئه جداً في هذه المباراة بخوضه المباراة بسته لاعبين فقط و شهدت الدقيقة الأولى إصابة للاعب سيد علي سيد أحمد ليلعب بخمسة لاعبين فقط قبل أن يصل اللاعب صادق السبع إلى ملعب المباراة بعد الدقيقة الرابعة و يكمل نصاب الفريق بدون عمليات إحماء و  بدخول المصاب السيد علي سيد أحمد المباراة متحاملاً على إصابته لإكمال المباراة . العربي استغل جيداً أوضاع الخليج و تقدم بفارق كبير جداً في الشوط الأول نجح شباب الخليج في تقليصه إلى خمسه أهداف مع نهاية الشوط الأول ( 12 – 17 ) . 

 

الشوط الثاني تفوق شباب اليد على أنفسهم و استطاعوا من مجاراة العربي رغم عدم وجود أي بديل في اللقاء و تعرض اللاعب مؤيد مسلم لإصابه أخرى ليخرج لعدة دقائق للعلاج قبل أن يعود متحاملاً هو الآخر على إصابته و يكمل المباراة . محاولات شباب اليد للعودة للمباراة لم تؤتي بثمارها نظراً لفارق الأهداف الكبير في الشوط الأول لتنتهي المباراة بفوز العربي بنتيجة 32 – 28 و تراجع شبابنا للمركز الثالث بعد أن كان منافساً على لقب الدوري قبل 3 جولات .

المباراة شهدت تألق كبير للاعب صادق السبع بتسجيله 15 هدف في المباراة رغم وصوله المتأخر للمباراة و الإرهاق من جراء رحلة امتدت لسبع ساعات ، كما شهد اللقاء بروز الحارس منتظر الصليبي  . 

Close Menu