الدفعة الثانية وصلت بعد نفاد 70% من الأولى.. و تدشين وسم #داعم_نادي_الخليج مشجعاً على الدعم

مركز حسن هلال الإعلامي بنادي الخليج :

شهد تدشين متجر نادي الخليج الإلكتروني يوم أمس الاثنين تفاعلًا كبيرًا وواسعًا من قبل مشجعي ومحبي الدانة، حيث نفدت 70٪‏ من الكمية المطروحة مع نهاية اليوم الأول، الأمر الذي استدعى توفير كمية جديدة من قميص الفريق الأول لكرة القدم (الأصفر) لتلبية الطلبات الجديدة. وقد قرر المركز الإعلامي تدشين الوسم #داعم_نادي_الخليج لتشجيع المحبين للشراء. ويرجى من الجماهير المحبة استخدام الوسم وإرفاق صورهم بقميص ومنتجات النادي.

ومن جهته عبّر علي أمير السيهاتي أحد مسؤولي المتجر عن شكره الجزيل لكل عشاق الدانة الذين تفاعلوا مع تدشين المتجر الإلكتروني واصفًا البداية بالمشجعة، حيث وردت طلبات بدأت بطلب من أمريكا وتبعه طلبات من خارج المنطقة الشرقية وتحديدًا مكة المكرمة والرياض، فيما توزعت بقية الطلبات في مدن سيهات والقطيف وصفوى والدمام والخبر والجبيل. وقال:” تسهيلًا لعملائنا الكرام فإنه تم تحديد رابط أسهل للمتجر بالتعاون مع الفريق التقني وهو store.khaleejclub.sa حيث بإمكان عشاق الدانة من خلال هذا الرابط شراء الطقم الجديد وبقية المنتجات التي سوف تطرح خلال الفترة المقبلة”.

وكشف السيهاتي بأنه سيتم طرح بيع طقم الخليج الأصفر خلال مباراة الخليج مع الاتحاد ضمن دوري جميل والتي ستجمعهما يوم السبت في ملعب الراكة من خلال الكشكات المخصصة المتوفرة في الملعب والتي سيعلن عنها لاحقًا.

وشدد السيهاتي في النهاية على أن المتجر الإلكتروني هو المتجر الوحيد الذي يدعم النادي وبالتالي على عشاق الدانة اختيار متجر نادي الخليج وسيتم خدمة عملائه بالتواصل المباشر معهم ومعرفة الطريقة الأنسب لهم في استلام الطلبات.

1P5A8941 1P5A8948 1P5A8945

 

Attachment

اكتب تعليق

(required)

(required)

رعاتنا