الأهلي يقسو على الخليج و يبدد أحلامه في دوري اليد

المركز الإعلامي – موسى آل محسن :

 

تلقى الفريق الأول لكرة اليد ضربة موجعة من نظيره الأهلي عصر اليوم الجمعه 26-4-1434 هـ بنتيجة 32-26 في قمة الجولة الخامسة عشرة من الدوري الممتاز لكرة اليد ليبقى الخليج على نقاطه الثلاثة و العشرين فيما واصل الأهلي صدارته بـ 29 نقطة و بدون هزيمة . الخليج بهذه الهزيمة القاسية تبددت آماله في الدوري و تراجع للمركز الثالث في سلم الترتيب خلف النور مع مباراة مؤجلة لصاحب المركز الرابع نادي مضر قد تعيد الخليج للمركز الرابع . 

 

الخليج قدم مباراة هزيلة للغاية فيما ظهر الأهلي بمستوى قوي و سيطرة كاملة على أجواء اللقاء الذي اختفى فيه نجوم الخليج . بداية المباراة كانت أهلاوية كنهايتها و تقدم الأهلي بفارق 3 أهداف منذ الدقائق الخمس الأولى مستغلاً دفاعه المتقدم و هجومه المرتد و عجز الخليج عن إيجاد الحلول الهجومية . محاولات الخليج كانت خجولة و شهدت نجاحات قليلة جداً عبر محاولات فردية من اللاعب منصور السيهاتي فيما اتسم الأهلي بالجماعية و تنظيم الهجوم المرتد ليوسع الفارق إلى خمسة أهداف مع منتصف الشوط . الدفاع الخلجاوي ظهر بشكل سيء للغاية ولم ينجح في إيقاف محترف الأهلي حسين الصياد وكان الهجوم الخلجاوي عقيماً أيضاً ولم يفلح في أغلب المحاولات على مرمى الحارس مناف آل سعيد لينتهي الشوط الأول بتفوق أهلاوي بنتيجة 17-10 .

 

بداية الشوط الثانية شهدت محاولات خلجاوية جادة للعودة للمباراة و كان لهم ذلك بتقليص الفارق إلى خمسة أهداف مع الدقيقة الخامسة . الأهلي استمر في الاعتماد على الهجوم المرتد الناجح للتسجيل فيما برز في الخليج علي السيهاتي و منصور السيهاتي بمحاولات لتقليص الفارق . منتصف الشوط شهد طرد اللاعب الأهلاوي فيصل فلاته بالبطاقة الحمراء لكن الخليج لم يستغل النقص و ظهرت الأخطاء الخلجاوية العديدة في المباراة ليستمر الفارق على الخمسة أهداف لصالح الأهلي مع الدقيقة العشرين . الدقائق العشر الأخيرة غلب عليها العشوائية من الفريقين و التسرع في إنهاء الهجمات ليستمر تقدم الأهلي في المباراة و تنتهي المباراة بفوز أهلاوي مستحق بنتيجة 32-26 . 

 

 

Close Menu