الخليج يطلق متجره الإلكتروني .. الكابه: سندرس جدوى الاستثمار بشكل أوسع بناء على حجم وقوة الطلب

مركز حسن هلال الاعلامي بنادي الخليج :

wp-1471245696399.jpeg

أطلق نادي الخليج متجره الالكتروني عبر موقعه الرسمي khaleejclub.sa وذلك لبيع المستلزمات الرياضية الخاصة بالنادي ، وسيكون الطقم التاريخي الجديد لفريق الخليج الأول لكرة القدم متاح لكل عشاق ومتابعي الدانة وذلك عبر زيارة الموقع الرسمي وتحديد النوع والمقاس وكيفية السداد كما ستكون خدمة التوصيل متوفرة سواء داخل المملكة أو خارجها . وفي القريب سيتم إضافة العديد من الملابس والاكسسوارات والمنتجات التجارية التي تحمل شعار النادي. الجدير بالذكر أن المتجر الإلكتروني سيستخدم لقياس الطلب والقيمة السوقية الحقيقية لمنتجات النادي وبالتالي جدوى الاستثمار في هذا الاتجاه بشكل أوسع عبر متجر فعلي.

ومن جهته فقد أكد عبد الله الكابه مدير المركز الاعلامي بنادي الخليج بان خطوة إطلاق المتجر الالكتروني تم الـتأسيس لها منذ بداية التفكير بتجديد الموقع الإلكتروني في عهد رئاسة الأستاذ أحمد حبيب للمركز حيث كان وجود المتجر أحد أهم المتطلبات. كما وضح بأنها تعتبر خطوة أولى وستعقبها خطوات تطويرية مشيداً بدور رؤساء المركز الاعلامي السابقين والذين أسسوا اللبنات الأولى حتى وصل إلى هذه المرحلة . وقال :” في البداية لابد ان أشكر الادارة على دعمها اللامحدود وعلى تجديدها الثقة بي لرئاسة المركز الاعلامي وأتمنى بان أضيف مع فريق العمل الشيء الجديد الذي يلبي طموحات عشاق الدانة “.
واضاف :” في الحقيقة لابد أن أشكر أيضاً الاستاذ حسين الصادق عضو مجلس الادارة والمشرف على الفريق الكروي الاول والذي تولى ملف رعاية أطقم الفريق ليظهر بأحلى حلة والشكر موصول للاستاذ نايف جمبي المدير التنفيذي لشركة GSC وكيل شركة JOMA الاسبانية لتعاونه معنا “.

وأوضح الكابه بأن نقاط البيع الميدانية في المرحلة الاولى ستكون ما بين المتجر الالكتروني على موقع نادي الخليج الرسمي وكذلك الكشكات عند استضافة الخليج مبارياته على ارضه حيث ستكون مباراة الاتحاد هي المباراة الاولى التي سيطرح فيها طقم الخليج الجديد بألوانه الاصفر والأخضر .

وفي نهاية حديثه تمنى من جماهير ومحبي نادي الخليج دعم المتجر الإلكتروني كونه القناة الحقيقية التجارية الوحيدة لدعم النادي وألعابه.

ويمكنكم زيارة المتجر عبر الرابط التالي:

نادي الخليج السعودي

Attachment

رعاتنا