يد الناشئين تقابل الجيل بحثاً عن نقطة الذهب

المركز الإعلامي – موسى آل محسن :

 

يغادر ناشئو اليد إلى الأحساء لمقابلة الجيل يوم الخميس 2-5-1434 هـ في تمام الثانية ظهراً ضمن مباريات الجولة السابعة عشرة و ماقبل الأخيرة من الدوري السعودي الممتاز للناشئين . صغار الدانة يدخلون المباراة وهم في الصدارة برصيد 30 نقطة من دون خسارة هذا الموسم و هم في حاجة لنقطة واحدة فقط تجعلهم أبطال للدوري هذا الموسم رسمياً . 

 

المباراة تميل كفتها بشكل كبير للفريق الخلجاوي الذي يقدم موسم مميز بقيادة المدرب الوطني عبدالمنعم هلال و يسعى للتتويج الرسمي بلقب البطولة على حساب الجيل الذي يصارع على الهبوط هذا الموسم . الخليج رغم أهمية المباراة إلا أنه من المرشح أن يعطي الفرصة لبعض اللاعبين في الظهور و المشاركة في هذه المباراة ممن لم تسنح له الفرصة في الجولات السابقة . 

 

هذا و سيغادر في اليوم التالي للمباراة ثمانية من لاعبي الفريق للانضمام لمعسكر المنتخب السعودي و الذي يقام في مصر و لمدة ثمانية أيام استعداداً للبطولة العربية لمواليد عام 1996 و التي ستقام بعد أكثر من شهرين و اللاعبون هم : 

جهاد السيهاتي ، محمد الباشا ، حسين المحسن ، سيد محمد سيد أحمد ، سيد علي سيد أحمد ، حسن المبارك ، عبدالله الزين ، حسين السبع .

 

 

 

Close Menu