الخليج الجريح يبحث عن نقاط العدالة في دوري اليد

المركز الإعلامي – موسى آل محسن 

 

يلتقي الفريق الأول لكرة اليد يوم الجمعة 3-5-1434 هـ بنظيره العدالة في الرابعة عصراً على صالة الأمير نايف بالقطيف ضمن مباريات الجولة السابعة عشرة من الدوري الممتاز لكرة اليد . الفريق الخلجاوي يدخل اللقاء بعد تعرضه لخسارتين متتاليتين أمام الأهلي و الجيل و في رصيده 23 نقطة في المركز الثالث فيما يدخل العدالة اللقاء وفي رصيده 9 نقاط في المركز العاشر . 

 

الخليج يدخل اللقاء بحثاً عن الحفاظ على المركز الثالث و ضمان التأهل لبطولة النخبة هذا الموسم بالإضافة لرغبته في استعادة هيبته التي افتقدها في الجولتين السابقتين . الفريق مطالب بتغيير الصورة التي ظهر بها أمام الأهلي و الجيل خارج ملعبه و يعتمد الخليج على وجود الضاربين علي السيهاتي و منصور السيهاتي فيما يشكل عدم ثبات مستوى الآخرين احراجاً لمدرب الفريق الصربي راميتش إيجاد الحلول أثناء المباريات . 

 

العدالة على الجانب الآخر يرغب في الابتعاد عن منطقة الهبوط وهو الذي يشهد تطوراً في الأداء منذ الموسم الماضي و ربما يشكل مفاجأة أخرى كالتي فجرها الجيل بإطاحته بالخليج في الجولة الماضية . 

 

على الورق الخليج أقرب لتحقيق نقطتي اللقاء للفوارق الفنية و عاملي الأرض و الجمهور لكن ربما تكون للعدالة كلمة أخرى و يستغل فترة هبوط المستوى في الخليج إن لم تحدث الصحوة الخلجاوية في هذا اللقاء .

Close Menu