مكافآت وتبريكات خلجاوية للفريق الكروي ..

المركز الإعلامي :
 
 
المهندس عبدالله السيهاتي وعبر اتصال هاتفي برئيس النادي الأستاذ فوزي الباشا يبارك للخلجاويين فوز الفريق الكروي على النجمة ويساهم في تقديم مكافأة الفوز متمنياً مواصلة الفريق نتائجه المميزة لتحقيق الهدف المنشود. 
 
والأستاذ فوزي الباشا يقدم شكره الجزيل للسيهاتي لوقوفه الغير مستغرب مع الفريق متمنياً من كل أبناء سيهات الوقوف مع ناديهم.
 
 
أجرى الدكتور هلال الطويرقي اتصالاً هاتفياً من مكان اقامته خارج المملكة برئيس النادي الأستاذ فوزي الباشا مباركاً فيه لجميع الخلجاويين الفوز على النجمة مؤكداً تقديمه مكافأة مجزية للفريق في حال العودة لدوري الأضواء.
 
والأستاذ فوزي الباشا يشكر الطويرقي لحرصه على متابعة الفريق والتي ترفع من معنويات الجميع.
 
 
نائب الرئيس الأستاذ نزيه النصر يقدم مكافأة للفريق الكروي الأول بعد فوزه على الوطني والنجمة مقدارها ٥٠ ألف ريال موجهاً شكره وتقديره للجهازين الفني والإداري لمجهوداتهم الكبيرة والتي عكسها اللاعبون بتفانيهم ونتائجهم على أرض الملعب. كما قدم التهنئة لجميع الخلجاويين استمرار النتائج الإيجابية والتي يقف ورائها جمهور عاشق لناديه متمنياً مواصلة الفوز لتحقيق الهدف الأكبر.
 
 
عبدالمحسن المعلم :
نتيجة اليوم أبهجتنا كثيرا وتلك بوادر قوية بإذن الله لتحقيق حلمنا جميعا بالصعود الثالث. وأبارك لكم ولجمهورنا الوفي هذه الإنجازات، راجيا الله أن تكون خير مؤشر لتكاتف أبناء الخليج. 
 
بارك الله هذه الجهود المتواصلة وأوصل شكري للجهازين الفني والإداري لفريقنا الكروي ، تقبل تحياتي وتقديري. 
 
 
 
 
Close Menu