برنامج “صيفي الخليج” يقترب من النهاية وأصداء إيجابية من أولياء الأمور 

برنامج “صيفي الخليج” يقترب من النهاية وأصداء إيجابية من أولياء الأمور 

مركز حسن هلال الإعلامي بنادي الخليج:

يقترب النادي الصيفي الذي يقيمه نادي الخليج في شهري شوال وذو القعدة من نهاية دورته الثانية حيث ينتهي يوم الأربعاء القادم، في البرنامج الذي يتضمن تعليم السباحة للمرحلتين الإبتدائية والمتوسطة حيث احتضن 60 مشترك في أعمار سنية مختلفة، تم تدريبهم مع المدربين الوطنيين هاني هلال وابراهيم الحساوي ومحمد غريب.

وكان البرنامج قد أجرى دورته الأولى في وقت لاحق، حيث تضمن تعليم السباحة أيضاً إضافة إلى أساسيات كرة القدم والتايكوندو لـ 15 ساعة تدريبية بمعدل ساعة لكل يوم من أجل تنمية مهارات المشتركين.

وأعتبر محمد السواد مدير منشأة نادي الخليج ومسؤول الدورات ان هذا البرنامج من أفضل البرامج على مستوى المنطقة الشرقية نظراً لكون القائمين يمتلكون الخبرة والمرونة بدليل الأصداء الإيجابية من أولياء الأمور الذي يحرصون على جلب أولادهم بشكل يومي من أجل الإستفادة.

أما الوطني هاني هلال مدرب السباحة فأعتبر ما وصلوا اليه هو انجاز كبير حيث ان ٨٥٪‏ الى ٩٠٪‏ استطاعوا أن يتعلمون فنون السباحة في فترة بسيطة ما بين لا تتجاوز الـ١٨ يوم حيث تم تدريبهم على وسائل الأمن والسلامة وسباحة الظهر والسباحة الحرة وطريقة القفز إضافة الى طريقة الوقوف في الماء.

Close Menu