الخليج يستضيف الرياض في لقاء فك الشراكة

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المركز الإعلامي – مكي المشامع:

 

ضمن الجولة ال25 من دوري ركاء للمحترفين ( الدرجة الأولى ) يستضيف الخليج على أرضية ملعبه بسيهات فريق الرياض عصر الأربعاء في لقاء قوي بين صاحبي المركز الثاني  .

 

الفريقان يملكان ذات الطموح وهو الاقتراب أكثر فأكثر من صاحب الصدارة فريق العروبة والذي لا يبعدهما عنه سوى نقطتين , الخليج خسر آخر مواجهته وكانت أمام الطائي بثلاثة أهداف لهدف وكانت هذه الهزيمة نهاية لمسلسل النتائج الإيجابية في الجولات ال15 الماضية بينما فاز الرياض تخطى الرياض مستضيفه الوطني بهدف نظيف ليحقق رابع فوز على التوالي ويصعد للمركز الثاني مشاركة مع الخليج شراكة أمتدت للتشابه حتى في عدد حالات الفوز والتعادل والخسارة في سلم الترتيب بالإضافة لشراكتهما نقاط لقاء الدور الأول الذي انتهى بهدف لهدف .

 

ويعول الخليج كثيراً على موهبة علي الشعلة بالإضافة لهدافه حسين تركي وضابط إيقاع خط الوسط حسين الشيخ والعائد بعد الإيقاف خالد العبود بينما سيعتمد الرياض على هدافه حسين معاذ ولاعب الوسط المميز بدر الشهراني وفي المناطق الخلفية يبرز لاعب الخليج السابق محمد كدادي وعبد العزيز المفرج .

 

ومن المتوقع أن يدخل أبناء المصري أيمن رجب المباراة بتشكيلة مكونة من :

علي الإحسائي – حسن الطريدي – أحمد العجمي – زهير عيد – طلال مجرشي – سعد العبود – حسن الحجي – حسين الشيخ – خالد العبود – علي الشعلة – حسين تركي .

 

المباراة ستقام عند الساعة 3:50 عصراً  كما سيتم بثها مباشرة على القناة الرياضية السادسة.

1 Comment

    • نجيب هاشم

      03/27/2013

      نعم …. كانت الهزيمة السابقة أمام الطائي كسر لمسلسل الفوز والنتائج الايجابية طيلة اربعة عشر مبارة متتالية، ولكنها ليست أبدا نهاية مسلسل الفوز المتكرر.
      وانني أرى ان النتائج الايجابية سوف تتكرر مرة أخرى. وأنني أعتمد في تفائلي هذا على كفاءة الادارة المتميزة بوضوح في السير في الاتجاه الصحيح، وفي المدرب الواضح تميزه في استغلال قدرة اللاعبين، وفي اللاعبين ذو القدرة العالية في الاداء كلما تتطلب منهم ذلك، خاصة وانهم اصبحوا يتميزون بفلسفة الفوز دائماً.
      وفلسفة الفوز التي اصبحوا يتميزون بها سوف تعطيهم الثقة مع قدرتهم في تحقيق الفوز اليوم على الرياض وتخطي عقبة هامة في التوجه نحو الصدارة.
      هذا أمل وتفاؤل.

      Reply

اكتب تعليق

(required)

(required)

رعاتنا