الخليج بالحلم الكبير يواجه أبها الأمل الأخير

 

المركز الإعلامي – مكي المشامع :

 

يرحل الخليج لمواجهة أبها عصر الجمعة القادم وذلك ضمن الجولة 26 من دوري ركاء للمحترفين ( الدرجة الأولى ) على ملعب استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية بالمحالة .

في مباراة ستكون فيها النقاط الثلاثة هي الهدف المنشود للطرفين لأن أي نزيف نقطي سيقلل من امكانية مطاردة قطار الصدارة .

 

الخليج يقع بالمركز الثاني برصيد 45 نقطة وبفارق نقطتين عن العروبة المتصدر وسيدخل المباراة بمعنويات عالية خاصة بعد تحقيقة لفوز متأخر كان في غاية الأهمية من أمام الرياض يوم الأربعاء الماضي بثلاثة أهداف لهدف .

 

بينما يقع أبها في المركز الثامن ب37 نقطة وتمثل هذه اللقاء لقاء الأمل الأخير له للحاق بركب الصدارة وستكون معنويات أبناء الجنوب مرتفعة حالهم حال خاصمهم خاصة وأنهم قد حققوا الفوز في آخر الجولات خارج ميدانهم أمام الباطن .

 

لقاء الدور الأول انتهى بالتعادل الايجابي بهدف لمثله وهي النتيجة التي لا تخدم مصالح الفريقين إذا ما تكررت لذلك سيعول الخليج كثيراً على امكانية علي الشعلة وخالد العبود ومن أمامهم حسين تركي بالإضافة للورقة الرابحة محمود الصايغ للظفر بالنقاط الكاملة وستكون البطاقات الثلاث عائق في وجه مشاركة زهير عيد في هذه المباراة .

بينما سيعتمد أبها على هدافه المميز علي العلياني ومن خلف مناع العمري لتحقيق أمل الابقاء على مزاحمة فرق الصدارة حتى أخر جولة .

ومن المتوقع أن يدخل المدرب الخلجاوي أيمن رجب المباراة بتشكيل مكون من :

مسلم الفريج – أحمد العجمي – حسن طريدي – طلال مجرشي – صالح العبود – سعد العبود – حسن الحجي – حسين الشيخ – خالد العبود – علي الشعلة – حسين تركي

 

سيقود المباراة الحكم الدولي سامي النمري ويساعده عاصم أبو سلامة وخالد عاقل وعبد الله القرني كحكم رابع  ويقيم الحكام محمد حامد .

المباراة ستقام عند الساعة 4:10 وسوف تنقل تلفزيونياً على قناة السعودية الرياضية الرابعة .

 . 

Close Menu