ناشئين وشباب قدم الخليج يستعدان للجولة الرابعة من دوري للمنطقة الشرقية

ناشئين وشباب قدم الخليج يستعدان للجولة الرابعة من دوري للمنطقة الشرقية

image

مركز حسن هلال الإعلامي بنادي الخليج:

يواصل فريقي درجتي الناشئين والشباب لكرة القدم تحضيراتهما الى الجولة الرابعة التي ستكون يوم الأحد القادم، تحت قيادة المدرب المصري أحمد ابراهيم، وبوجود ناجي غريب وأسعد المدلوح كإداريين وبإشراف مصطفى الراشد مشرف الفئات السنية.

الناشئين في صدارة المجموعة
استطاع فريق درجة الناشئين لكرة القدم التحليق في جدول الترتيب بعد نهاية الجولة الثالثة، بعد تجاوز الهدى في الجولة الثالثة وهو الذي كان يمتلك نفس الرصيد من النقاط مع الخليج، قبل أن يوقفه الدانة على رصيد ٦ نقاط، ويصل الى ٩ نقاط.

وفي الوقت الذي يستعد فيه الفريق الى مباراة النور القادمة التي ستقام يوم الأحد القادم عند الساعة الثالثة وعشرون دقيقة عصراً على ملعب نادي النور، قدم ناجي غريب اداري الناشئين مكافآت مادية الى اللاعبين بعد تقديمهم مستويات مميزة وتحفيزاً لهم فيما تبقى من مشوار المنطقة الشرقية.

الشباب يجدد نشاطه سعياً لتجاوز الجبيل
جدد فريق درجة الشباب لكرة القدم بنادي الخليج نشاطه من خلال التدريبات المكثفة بقيادة المدرب المصري احمد ابراهيم حيث ركز على التسديدات من خارج منطقة الجزاء اضافة الى تصحيح الأخطاء التي وقع فيها الفريق في الجولات السابقة.

ويمتلك فريق درجة الشباب رصيد (٦ نقاط) من فوز على القرية وخسارة من راس تنورة وفوز آخر حققه من خلال انسحاب السلام في لقاء الجولة الثالثة كما تنتظر الفريق مباراة مهمة يوم الأحد القادم ستكون بضيافة الجبيل عند الساعة الثالثة وعشرون دقيقة على ملعب نادي الجبيل.

Close Menu