السيهاتي لاعب يد ⁧‫#نادي_الخليج‬⁩ : ‏هذا العامل يؤكد نجاح فترة الإعداد الطويلة

السيهاتي لاعب يد ⁧‫#نادي_الخليج‬⁩ : ‏هذا العامل يؤكد نجاح فترة الإعداد الطويلة

img_9948

مركز حسن هلال الإعلامي بنادي الخليج:
‏أكد عباس السيهاتي لاعب الفريق الأول لكرة اليد بنادي الخليج أنهم يعملون جاهدين من أجل تصحيح الأخطاء التي وقعوا فيها خلال مباراتي العربي والوحدة في بطولة الأمير فيصل بن فهد لأندية الدوري الممتاز، التي استطاع الدانة من خلال حصد ٤ نقاط مهمة في بداية المشوار في الموسم الجديد.

‏واعتبر السيهاتي تأخر الفريق في بعض فترات المباراتين السابقتين وضع طبيعي جداً لاسيما أن الفريق يعتبر متجدد ويحتاج الى مزيداً من الإنسجام بين عناصره مشيراً الى أن الفريق يسير بمستوى تصاعدي، مؤكداً أن لديه الثقة الكاملة بإمكانيات المجموعة في تقديم مباراة كبيرة أمام القادسية يتم فيها تحقيق أهداف المدرب والجمهور في الجولة القادمة.

‏وأشار السيهاتي في حديثه لـ” مركز حسن هلال الإعلامي بنادي الخليج ” الى رضاهم على المستوى اللياقي الذي ظهر فيه الفريق في بداية الموسم الجديد مؤكداً ان هذا العامل يثبت نجاح فترة الإعداد الطويلة بقيادة المدير الفني التونسي ذاكر السبوعي.

‏ووجه السيهاتي الشكر الى جمهور الدانة الوفي على وقفتهم مع الفريق طوال الفترة الماضية متمنياً منهم مواصلة الدعم من أجل تحقيق أهداف هذا الفريق الشاب مشيراً الى أن ثقة الجمهور ستكون حافز أكبر لمواصلة تقديم المستويات بروح قتالية عالية.

Close Menu