الخليج يتعثر من أبها ويفقد الوصافة

المركز الإعلامي – مكي المشامع :

 

خسر الخليج من مضيفه أبها بهدف دون رد وذلك ضمن الجولة 26 من دوري ركاء للمحترفين ( الدرجة الأولى ) في المباراة التي جمعتهما بملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز بالمحالة عصر اليوم الجمعة .

 

الخليج دخل المباراة بتشكيلة مكونة من :

مسلم الفريج – حسن طريدي – أحمد العجمي – طلال مجرشي – عيسى عباس – سعد العبود – حسن حجي – حسين الشيخ – خالد العبود – حسين تركي -محمود الصايغ .

 

بدأ الخليج المباراة مهاجماً وكاد أن يفتتح التسجيل عن طريق محمود الصايغ لولا تدخل القائم الذي رفض رأسية الصايغ بعدها انحصر اللعب على وسط الميدان دون خطورة تذكر لأي من الطرفين وعند الدقيقة 33 تعرض حكم الرأية خالد عاقل لإصابة أثر احتكاك بالخطأ مع لاعب أبها بعدها بعشر دقائق أمتدت لعنة الإصابات لتطال خالد العبود الذي تعرض لإصابة قوية في جبينه أثر احتكاك قوي مع لاعب أبها مما استدعى مغادرته للمستشفى ودخول علي الشعلة بديلاً عنه .

وعند الدقيقة الثامنة من الشوط الثاني نجح أبها في خطف هدف التقدم هدف ظل صامداً لنهاية المباراة وكفل لأبها نقاط المباراة ورفع رصيده ل40 نقطة بالمركز السابع بينما ظل الخليج على نقاطه ال45 وتراجع للمركز الثالث بفارق الأهداف عن النهضة الثاني .

 

هذا وتنتظر الخليج مباراة مهمة أمام الجيل يوم الجمعة القادم في سيهات في الساعة ٣:٥٠ عصراً .

  

نقاط من المباراة:

– علي الشعلة دخل الملعب وهو مصاباً بالأنفلونزا.

– الحكم تغاضى عن خشونة لاعبي أبها كثيراً.

– محمود الصايغ تعرض للإصابة بالشوط الأول نتيجة لتدخل عنيف من لاعب أبها واكمل المباراة وهو مصاب .

– القائم والعارضة منعتا عدة كرات من الدخول للمرمى.

– حارس مرمى أبها أصيب وتوقف اللعب لمدة 10 دقائق تقريباً والحكم أعلن عن 5 دقائق فقط شاملة لوقت الكروت والتبديلات.

– طرد خكم المباراة  سامي النمري مدرب الخليج المصري أيمن رجب لاعتراضه على الأخطاء التحكيمية والتغاضي عن خشونة لاعبي أبها .

– الحكم يلغي هدف للصايغ بداعي التسلل ويحتسب آخر لأبها مشكوك في صحته.

 

 

 

1 Comment

اكتب تعليق

(required)

(required)

رعاتنا