قبضة الدانة تخطف نقطة ثمينة من النور في الثانية الأخيرة

قبضة الدانة تخطف نقطة ثمينة من النور في الثانية الأخيرة

مركز حسن هلال الإعلامي بنادي الخليج:

أنقذ المحترف التونسي محمد جابر الفريق الأول لكرة اليد بنادي الخليج بإدراك هدف التعادل في الثانية الأخيرة على النور (٢٨/٢٨) محققاً نقطة ثمينة في قمة الجولة الخامسة من بطولة الأمير فيصل بن فهد لأندية الدوري الممتاز في اللقاء الجماهيري الذي أقيم على صالة الهيئة العامة للرياضة بالدمام.

وجاءت المباراة بوتيرة متسارعة حيث استطاع الخليج دخول أجواء اللقاء من البداية حيث تقدم بالنتيجة (٩/٦) من خلال الحضور الذهني والتهديفي من قبل منصور السيهاتي ولاعب الدائرة سيد علي البراهيم وحافظ الخليج على توهجه رغم تعادل النور في أكثر من مناسبة لينهي الشوط الأول لمصلحته بنتيجة (١٥/١٣).

وفي الشوط الثاني استمرت المباراة بنفس ما كانت عليه في الشوط الأول واستمر التقدم للخليج قبل أن يصل الفريقين الى نقطة التعادل في الدقيقة الخامسة عشر، واستطاع النور أن يتقدم بفارق هدفين قبل أن يعود الخليج في العشر دقائق الأخيرة من خلال تألق حارسه أحمد العباس في العديد من الكرات الهامة، حيث قلص النتيجة الى فارق هدف واحد.

وتحصل الدانة على خطأ في ال٩ ثواني الأخيرة تعامل معها المحترف التونسي محمد جابر بإحترافية وسجلها في شباك النور معلناً نهاية اللقاء بالتعادل بنتيجة (٢٨/٢٨).

وبذلك رفع الخليج رصيده على ٩ نقاط، كما هو الرصيد لنادي النور مع نهاية الجولة الخامسة من الدوري.

التغطية المصورة بعدسة : جمال الشمر.

 

Close Menu