السبوعي مدرب قبضة الدانة:  طوينا صفحة “النور”.. وإسعاد جمهور الدانة هو التحدي الذي نعمل من أجله

السبوعي مدرب قبضة الدانة: طوينا صفحة “النور”.. وإسعاد جمهور الدانة هو التحدي الذي نعمل من أجله

 

dsc_2165

مركز حسن هلال الإعلامي بنادي الخليج:

أكد التونسي ذاكر السبوعي مدرب الفريق الأول لكرة اليد بنادي الخليج أن الفريق طوى صفحة مباراة النور وتفكيره منصب في الوقت الحالي على مباراته أمام الروضة يوم الجمعة القادم ضمن الجولة السادسة من بطولة الأمير فيصل بن فهد لأندية الدوري الممتاز مشيراً الى أن الفريق حقق نقطة أمام النور كما كسب عدة أمور أخرى مثل الثقة بالنفس وعدم انخفاض الروح القتالية حتى في الوقت الذي تأخر فيه الفريق بالنتيجة أثناء اللقاء.

 

فترة الإعداد القوية

وأرجع السبوعي المستوى الكبير الذي قدمه الفريق أمام النور الى الاستعداد الذي كان من قبل 4 شهور موجهاً التحية الى الإدارة السابقة والحالية وجميع رعاة الفريق وجمهور الدانة الكبير مشيراً الى أن الفريق كثف الإعداد في آخر شهرين قبل الدوري من خلال التدريبات الصباحية والمسائية.

 

لياقة بدنية عالية

وشدد السبوعي أن فترة الإعداد الطويلة ساهمت في رفع معدل اللياقة البدنية التي كان حاضراً في مباراة فريقه أمام النور مؤكداً أن فريقه قادر على اللعب بنسق سريع حتى لـ70 دقيقة متواصلة وليس 60 دقيقة فقط خصوصاً أن الفريق بحالة نفسية جيدة.

 

عودة المصابين

وأضاف: فريقنا شاب ومع عودة اللاعبين المصابين سيكون أكثر استقرار في الفترة القادمة حيث نفتقد في الآونة الحالية الى خدمات كلاً من علي السيهاتي والحارس حسين العجمي وجهاد السيهاتي إضافة الى أحمد السبع، وهنا لا بد أن أوجه الشكر لجميع اللاعبين الذين يتحاملون على ظروفهم من أجل خدمة الدانة.

 

التحدي الذي يعمل به الفريق

وعاد السبوعي قائلاً: للآن لم نعتبر أنفسنا عملنا شيء حتى الآن وهدفنا بناء فريق شاب حيث تم استغلال الأربع الجولات الأولى من الدوري بإشراك جميع العناصر من خلال عملية التدوير في التشكيلة والكل لاحظ الرغبة الكبيرة والروح التي يمتلكها الفريق من أجل المواصلة في البناء دون الحاجة الى إعارات سنوية وبالإعتماد على أبناء النادي، والتحدي الأكبر علينا أن يعود جمهور الدانة راضياً علينا بعد كل لقاء في الموسم.

 

 

 

 

 

 

 

Close Menu