“الباشا” يؤكد تحمل الجميع للخسارة ويدعو لعدم زعزعة استقرار الفريق.

 المركز الإعلامي :

طالب رئيس مجلس إدارة نادي الخليج الأستاذ فوزي الباشا الجميع بالإلتفاف حول الفريق الكروي وعدم الإنسياق خلف الإشاعات والوشايات التي تزعزع إستقرار الفريق ، مؤكداً : ” الفريق لم يكن سيئاً و قدر الله وماشاء فعل “، معتبراً تصدي القائم لخمس كرات هو بمثابة سوء الطالع ، وقال :” كان بالإمكان أفضل مما كان ” مشيراً لتقديره للحكم سامي النمري وواصفاً قراره بعدم احتسابه لهدف الصايغ الصحيح بعدم التوفيق بتاتاً في هذه المباراة الحساسة.

 

وأضاف: ” نتحمل جميعاً جهاز إداري وفني ولاعبين هذه الخسارة ، ولايجب أن نرمي بظلالها على المدرب وحده “. 

 

واختتم حديثه قائلاً: ” نعمل اليوم على احتواء اللاعبين وتشجيعهم وعدم تشتيت أذهانهم فأمل الصعود مازال موجوداً ونحن متشبثون به حتى الرمق الأخير بمعاونة ودعم جميع الخلجاويين “

  

2 تعليقان

    • نجيب هاشم

      04/07/2013

      انها كرة القدم ثم بعد ذلك سو ء الطالع.
      نعم ، كرة القدم لايمكن ان تكون دائما فوز وكم من فرق كبيرة انهزمت في أوقات حساسة وفي تصفيات عالمية كبيرة…..من يفهم كرة القدم حقاً ، فانه يفهم تلقائياً ان ماحدث في مبارة الخليج وأبها هو مثال لذلك……بل أن أمثلة أخرى قد تكون قادمة ايضا وعلينا توقعها والأهم من توقعها هو قبولها قبل حدوثها.

      لذلك أقول لقد انقذ القائم أبها من الهزيمة خمسة مرات ، واصابة العبودي ، وعدم احتساب هدف الصايغ…هذا كله هو لايمكن أن يكون إلا سو ء الطالع…ونحن نقبل هذا كما تقبلته فرق أخرى كثيرة عندما يكون الحظ معنا نحن ويكون سو ء الطالع في الجهة الأخرى.

      من يفهم الكرة تثور اعصابه رياضيا لآن هذا شيئ طبيعي في عالم الكرة ، بل العكس لو أن هذا لم يحدث (أي تقلب الأعصاب والمشاعر) لقلنا ان هذا الشخص ليس كرويا ولا يفهم في كرة القدم……من يفهم في الكرة يجب ان تتقلب مشاعره كما تقلبت مشاعر مدربنا أثناء المبارة. وهذا مايسمى بالحس الكروي العالي. فهي ميزة وليست عيباً.

      لقد أدى فريقنا مبارة طيبة أنا راضي عنها (على الرغم من عدم مشاهدتها) ويكيفيني قراءة التحاليل والآراء المختلفة والتي اثق في صدقها.

      أحي فريقنا وأحي مدربنا الفني صاحب الوعي الكروي، وأحي طاقمه القوي ، وأحي الإدارة المتميزة ورئيسها وأعضائها الذين هم واعون ويدركون ويفهمون ان هذه هي كرة القدم، وذلك كما يظهر من وعي كروي عالي في كلمة رئيس مجلس ادارة النادي الاستاذ فوزي الباشا.

      نحن مازلنا في البطولة ومازلنا نأمل في الصعود ، وإذا لم يتحقق الصعود فالكل يعلم أن الفريق اصبح قوي وقام بدوره كما يجب وهذا هو المطلوب.

      أختم وأقول ان مدربنا وفريقنا سيقدمون لنا يوم الجمعة القادم ضد الجيل مبارة قوية ، وأنا واثق من هذا……وكأني أرى اننا اصبحنا فائزين يوم الجمعة.

      Reply
    • خالد بن سعود

      04/08/2013

      ع العموم ربنا يوفق لابطالنا ويرفعون راس سيهات عالي . ما اشك في امكانياتهم وهم قده ان شاء الله ويقدرون حجم المسؤلية ، وانا اقلوبنا معاه في كل حال وكل وقت ..

      Reply

اكتب تعليق

(required)

(required)

رعاتنا