رئيس الخليج يرد على إدارة القادسية : أنتم من أخل بالاتفاق

رئيس الخليج يرد على إدارة القادسية : أنتم من أخل بالاتفاق

 

_ak_2832

 

مركز حسن هلال الإعلامي:

 

حذر رئيس مجلس إدارة نادي الخليج فوزي الباشا نظيره في القادسية معدي الهاجري من الزج باسم نادي الخليج بعد حديثه الفضائي عن وجود فساد وانحطاط في الوسط الرياضي، مؤكداً بأن تاريخ الخليج وسمعته أكبر من هذا الكلام الفاقد لأدبيات التعامل بين الأندية والذي يفترض أن يكون مبنياً على الاحترام للكيانات والأشخاص.

وقال الباشا: وسطنا الرياضي بخير ويكفي ان نقول ان الجميع يعمل من اجل خدمة هذا الوطن وهذا بحد ذاته محل فخر أما الاتهامات المجانية التي لا تستند لدليل أو بينة فهي مرفوضة من كافة العاملين في وسطنا الرياضي، ويجب ان يدرك من يروجها انه يشوه من خلالها سمعة بلدنا وهذا لا يمكن ان يرضي اي وطني به.

وعن مشاركة المهاجم البرازيلي جادسون سانتوس في مباراة القادسية بعد أن حصل على مخالصة مالية من القادسية وانتقل للخليج قال: استغرب هذا العويل والصراخ الذي يعبر بلا شك عن ألم.

و اضاف : نحن لم ننكر وجود اتفاق ادبي بيننا و بين الاخوة القدساويين تقديراً منا للتسهيلات التي قدمها القادسية وعلى إثر ذلك شارك عبدالله السالم في نهاية مباراة الأهلي التي سبقت القادسية كمهاجم وكنا نتمرن طيلة الاسبوع بدون وجود سانتوس في التشكيلة كما لم نجعله ضمن قائمة المعسكر وهذا كان واضحاً لمن تابع تحضيراتنا ولا أشك ان الأشقاء في القادسية كانوا على علم به ، إلا ان ما جعلنا نتراجع عن قرارنا هو عدم احترام العلاقة ما بين الناديين ومحاولة نقل المباراة من الملعب لخارجه و تشويه سمعتنا قبل المباراة بهدف اظهار الخليج بصورة غير جيدة وهذا إخلال بأي اتفاق ادبي وينقض مبادئ الصدق التي تحدث عنها الاخ معدي الهاجري.

وعن شرط ال 100 الف دولار قال: هذا شرط لا يمكن ان اقبله على الاطلاق واضافة لذلك للاسف نحن نستغرب ان الاخوة في القادسية يجهلون ان هذا النوع من الشروط غير معتبرة وغير ملزمة للاندية بحسب انظمة لجنة الاحتراف والاتحاد السعودي لكرة القدم ونحن نعرف ذلك ولم نوافق عليه أما الوثيقة التي سربت للاعلام بشكل فاضح ومتعمد فهي مسودة رفضناها ولم نوقع عليها ونعرف انها أثيرت بهدف تشويه سمعتنا والتأثير علينا وهو ما نرفضه.

وعن علاقة الناديين علق الباشا: القادسية أكبر من معدي الهاجري كما أن الخليج اكبر من فوزي الباشا ومهما اختلف الاشخاص سيظل الناديان جيران والمنتسبون لهما إخوة يختلفون و يتفقون.

وأضاف: اليوم القادسية يمر بوضع حرج وهناك مشكلات كبيرة وكثيرة لا شك انها من اسباب انفعال الأخ معدي ولكن يجب ألا يحاول هو او غيره من القدساويين ان يجروا معاركهم الداخلية لكي تكون معارك ضدنا نحن ، وكما هو القادسية نحن في الخليج لدينا تقصير و مشكلات سنحاول حلها ولن نتهم فيها الاخرين لأننا نثق في أنفسنا وبقدرتنا على معالجة وضعنا.

 

اكتب تعليق

(required)

(required)

رعاتنا