الصايغ يقتل سلبية الجيل بهدف الأنفاس الأخيرة

المركز الإعلامي – مكي المشامع :

 

الصايغ يصوغ انتصار مثير  للخليج بالرمق الأخير

 حقق الخليج فوزاً مثير بهدف محمود الصايغ الذي أتى في الأنفاس الأخيرة للمباراة   ليتجاوز فريق الجيل ويزيد من أمل الصعود  وذلك ضمن الجولة ال27 من دوري ركاء للمحترفين ( الدرجة الأولى ) .

 

الخليج دخل المباراة بتشكيل مكون من :

مسلم الفريج – أحمد العجمي – حسن الطريدي – زهير عيد – طلال مجرشي – سعد العبود – محمد المحروس – حسين الشيخ – خالد العبود – علي الشعلة – حسين تركي .

 

بدأت المباراة بسيطرة خلجاوية كاد من خلالها علي الشعلة من وضع بصمته بالهدف الأول لولا تدخل دفاعات الجيل بعدها حاول خالد العبود من ترجمت كرة عكسية للمرمى لولا صحوة حارس الجيل عند الدقيقة 14 العبود عاود الكره عند الدقيقة 22 لكن كرته أخطئت المرمى بعد ذلك حمل حسين تركي لواء المحاولات لكن رأسيته لم تكن مركزة بما فيها الكفايه لتغير النتيجة عند الدقيقة 25 بعدها بدقيقة سدد حسين الشيخ لكن نهايته كانت بنفس نهايته سابقاتها وكذلك انفراد حسين تركي من الجهة اليمنى لم يكتب له النجاح فذهبت تسديدته بجاور القائم عند الدقيقة 27  ولم تكن لمحاولات الخليج في ما تبقى من الوقت أي نجاعة فاستمرت السيطرة دون فاعلية تذكر إلى غاية نهاية الشوط الأول .

 

بالشوط الثاني أمتدت السيطرة الخلجاوية وتحسن الأداء نوعاً ما فشارك حسن الحجي بدل من سعد العبود عند الدقيقة التاسعة وعند الدقيقة العاشرة ظهر أول تهديد للجيل من خلال ضربة حرة مباشرة ابعدها مسلم الفريج إلى ضربة ركنية وعند الدقيقة 17 من هذا الشوط شارك محمود الصايغ بديلاً لمحمد المحروس فعاد خالد العبود لخط المنتصف وشارك محمود كجناح أيمن وكان للدقيقة 25 فرصة ذهبية لافتتاح التسجيل بعدما سدد علي الشعلة كرة قوية أرتدت من حارس المرمى لتصل لرأس حسين تركي الذي فشل بإيداعها المرمى الخالي وسط أهات الجمهور الحاضر بعدها حاول البديل  حسن الحجي من خلال تسديدة لكن حارس الجيل المتألق حول الكرة إلى ركنية عند الدقيقة 31 وعندما كانت المباارة تلفض أنفاسها الأخيرة بسلبية اطلق محمود الصايغ صيحات الجمهور الحاضر ليعيد الحياة لروح المباراة بتسديدة قوية من حافة منطقة الجزاء لامست مدافع الجيل وسقطت بالمرمى معلنة هدف الانتصار وثلاث نقاط ثمينة حافظت على حظوظ الخليج  بالصعود بالتساوي مع الرياض والنهضة .

 

نقاط من المباراة :

* الجمهور حضر بكثافة لكن الرابطة وضعت أكثر من علامة استفهام بعزوفها عن المساندة .

* المدرب الخلجاوي أيمن رجب تابع المباراة من خلف الأسوار وذلك بسبب الإيقاف بعدما طرد بمباراة أبها الماضية .

* هذه المباراة هي آخر مباراة تقام في فترة النهار لأن الجولات الثلاث المتبقية من الدوري ستقام ليلاً .

 

ما بعد المباراة :

* الخليج بهذا الفوز ظل ثانياً متساوياً مع النهضة والرياض برصيد 48 نقطة وظل العروبة متصدراً بـ 53 نقطة .

* الخليج تنتظره مباراة صعبة أمام صاحب المركز الخامس حطين بجازان مساء الأربعاء المقبل بينما يلاقي العروبة الرياض ويلاعب النهضة  الربيع صاحب المركز الأخير    .

 

1 Comment

    • نجيب هاشم

      04/14/2013

      كنت قد تفاؤلت قبل المبارة ضد الجيل بالفوز. وكنت قد قلت في تعليقي السابق انني اضع الثقة في اللاعبين ومدربهم والطاقم الرياضي بأكمله انهم سوف يقدمون المتوقع منهم.

      والحمد لله أن اللاعبين قاموا بأداء دورهم حتى آخر دقيقة من المبارة. وهاهي آخر دقيقة تشهد بالمجهود والروج القتالية من أجل الفوز، وهاهو بالصايغ يسدد كرته القوية داخل المرمي ويحرز هدف الفوز في الدقيقة الأخيرة من المبارة.
      شكرا للصايغ وشكرا لللاعبين جميعا وشكر للمدرى وطاقمه الفني ، وكل الشكر للادارة المتميزة على الدعم والمجهود المستمر للوصول بالفريق الى الممتاز.

      ومرة أخرى اتفائل بالفوز في المبارة القادمة ضد حطين وهي فعلا ستكون مبارة فاصلة نظرا لحساسيتها، لان الفوز فيها يعني رفع الروح القتالية للمبارتين المتبقيتين.

      وتفاؤلي نابع من ثقتي في المدرب انه سيضع خطة فوز تتناسب واللعب خارج سيهات وتتناسب وحالة اللاعبين وروحهم القتالية التي بدأت تغلب عليهم بوضوح. وأحي فيهم القدرة الفنية والمهارية والقتالية وهو ماسوف نحتاجه في مبارة حطين القادمة.

      Reply

اكتب تعليق

(required)

(required)

رعاتنا