يد الخليج تتعثر أمام النور

المركز الإعلامي – علي آل شيبان:

 

ضمن منافسات الدوري الممتاز لكرة اليد التقى الفريق الخلجاوي بنظيره فريق النور في يوم الجمعة وذلك على صالة رعاية الشباب بالدمام، وانتهت المباراة بفوز نادي النور بنتيجة 21-18.

بدأت المباراة بحذر شديد من الفريقين، من ما أثر على المعدل التهديفي للنصف الأول من الشوط الأول حيث كانت تشير النتيجة إلى 6-4 للنور. الدفاع كان قوياً من الجانبين، وأيضاً بحضور قوي من حراس المرمى، استمرالمعدل التهديفي على ما هو عليه في الشوط الأول والذي انتهى ب 12-10 لصالح النور.

دخل الفريق الخلجاوي الشوط الثاني بحماس، ولكن النور كان حذراً جداً واستغل الهجمات المرتدة التي سنحت له ويوصل النتيجة إلى 16-12 للنور عند الدقيقة العاشرة ، إذ واجه الفريق الخلجاوي عقماً هجومياً في بداية الشوط الثاني. الخليج لم يستسلم في المباراة أبداً وحاول جاهداً أن يعادل النتيجة، ولكن كثرة الأخطاء الهجومية حالت دون ذلك. عند الدقيقة العشرون كانت تشير النتيجة إلى 20-17 للنور. في العشر دقائق الأخيرة سنحت الكثير من الفرص للفريق الخلجاوي للعودة بنتيجة المباراة، ولكن أضاع مهاجموا الخليج الفرصة تلو الأخرى ولم يسجل هجوم الفريقين إلا هدف واحد لتنتهي المباراة بنتيجة 21-18 للنور.

نقاط من المباراة:
-علي السيهاتي كان على الدكة ولم يشارك في المباراة لعارض صحي
-إضاعة الهجوم الخلجاوي لكثير من الفرص السانحة للتسجيل
-دفاع الفريقين كان قوي جداً، وانعكس ذلك على نتيجة المباراة
-التحكيم لم يكن بأفضل حالاته، واتخذ قرارات عكسية ضد الفريقين
– كانت هنالك خشونة واضحة من لاعبي النور
 
Close Menu