تغطية مصورة .. برنامج الزيارات يستمر بزيارة لرئيس النادي السابق محمد المطرود

ضمن برنامج الزيارات التي تتبناه لجنة العلاقات العامة بنادي الخليج لشخصيات المجتمع  زار مجلس الإدارة رئيس نادي الخليج السابق الأستاذ محمد المطرود مساء الثلاثاء الماضي لإطلاعه على أحوال وأوضاع النادي.

 

 

واتسمت الزيارة التي دعا فيها المطرود بعض العاملين في مجالس الإدارة السابقة وفي المجال الرياضي بشكل عام يتقدمهم كل من رئيس نادي الخليج السابق المهندس عبدالله السيهاتي ورئيس نادي النهضة الشيخ فيصل الشهيل بروح أخوية وحميمية بين الجميع .

 

وطالب المطرود في الزيارة أعضاء مجلس الإدارة بتغليب لعبة كرة القدم على بقية الألعاب كونها الواجهة الحقيقية والداعم الأول لبقية الألعاب الرياضية المختلفة ولخزينة النادي.

 

رئيس مجلس إدارة نادي الخليج الأستاذ فوزي الباشا اعتبر الزيارة إيجابية وتعبر عن صدق وحب الأستاذ محمد المطرود لكيان اسمه نادي الخليج ساهم فيه المطرود في تحقيق العديد من المكتسبات التي تدون في رصيده وفي التاريخ مؤكدا في السياق نفسه أن هذه الروح وهذه الحفاوة التي تلقوها كمجلس إدارة من الأستاذ محمد المطرود والذي وصلت به لدعوة الجميع للإلتفاف والعمل معنا لا تعني إلا أن أبناء الخليج مهما اختلفوا في وقت من الأوقات فإن حب النادي يجمعهم .

Close Menu