أصداء عن بطولة المملكة لناشئي كرة الطاولة

 المركز الإعلامي :-

 

حصدت بطولة المملكة للناشئين لكرة الطاولة والتي إستضافها الخليج قبل أيام أصداء واسعه حيث نجح الخليج في الإستضافة بشهادة أعضاء الإتحاد و الطواقم التحكيمية والفرق المتنافسة, المركز الإعلامي بنادي الخليج حصد بعض الأراء و يترككم مع بعضها:-

 

عضو الإتحاد السعودي لكرة الطاولة ومدير لجنة المسابقات سليمان الجدعي:

أشكر المسؤولين في نادي الخليج الذين وفروا جميع الإمكانيات لأنجاح هذه البطولة وانا لا زلت عاجز عن شكرهم وتقديرهم على جهود التي قاموا بها لإنجاح البطولة، بالرغم من تجاهل القنوات الرياضية و الصحافة لمثل هذه اللعبة وعدم إعطائها نصيبها من الإهتمام إلا أن الخليج كان متميزاً و هو يستحق الإشادة و التقديم. و أضاف : كرة الطاولة لعبة شعبية و لعبة محبوبه ولعبة بسيطة و لعبة أنيقة ولا بد أن يكون لها إهتمام مناسب من الأندية و من الإعلام و الجميع.

 

 

مدرب المنتخب السعودي لكرة الطاولة:

نادي الخليج نادي معطاء والخليج أستضاف مسبقاً كذا بطولة وكانت ناجحة بكل المقاييس وليس غريب أن تنال هذه البطولة هذا النجاح .. أما من الجانب الفني فالبطولة تضم نخبة المملكة في الناشئين تحت 15 سنة و فيها لاعبين واعدين جدد ظهروا على الساحة و إن شاء الله سيكونون من لاعبي المنتخب في الفترة المقبلة ..

أما مستوى نادي الخليج فهو في هذه السنة أفضل كأداء ونتائج وكما عودنا نادي الخليج من سنوات و من أيام الكابتن جمال وإلى الآن وهو ينتج لاعبين مميزين و حتى الموسم الماضي والحالي كان يتواجد لاعبين في المنتخب هما عمار زين الدين وسجاد المشامع و في كل سنة يغذي الخليج المنتخبات وهذا إنجاز كون المنتخب يضم خمسة لاعبين ويكون أحدهم من الخليج فهذا إنجاز يحسب للخليج في الناشئين وفق إمكانيات النادي ..

أما عن السلبيات التي نتمنى تلاشيها في المستقبل هو ضغط المباريات وهذا يؤثر على عطاء اللاعب ويقل من مستواه .. و نتمنى من اللجنة الفنية أن يطيلوا البطولة يوم إضافي حتى يلعب الفرق بأريحية أكثر كما هو معمول به في البطولة الخليجية وفي البطولة الأسيويه.

 

Close Menu