الشويخات يُكرم الجهاز الفني للفئات السنية ويعلن عن خططه المستقبلية

المركز الإعلامي :

 

 

أقام المشرف العام على الفئات السنية الأستاذ صالح الشويخات بمعية الجهاز الإداري الأستاذ حسين سعيد (إداري الشباب) والأستاذ سعيد العلي (إداري الناشئين) والأستاذ أحمد الهمل (إداري البراعم) حفل تكريم للجهاز الفني لفرق البراعم والناشئين والشباب : الكابتن / محمود السعدي (مدرب الشباب) ، والكابتن حسن بالليل (مدرب البراعم والناشئين) وقد أقيم الحفل في الملعب الرديف بحضور عضوي مجلس الإدارة الأستاذ حسين عبدالخالق والأستاذ عبدالرؤوف عبدالنبي والداعم للفئات السنية الأستاذ صالح المطرود وبعض من أولياء أمور اللاعبين.

 

وأشار الأستاذ صالح الشويخات بأن هذا التكريم يأتي بمناسبة انتهاء عقود المدربين مع نهاية الموسم الرياضي للفئات السنية ومغادرة المدربين إلى موطنهم بعد أن قدموا نجاحاً فنياً مع الفرق ، حيث اختير 7 لاعبين من فريق الشباب للفريق الأول مع نهاية التصفيات ، معتبراً هذه الخطوة بأنها سابقة من نوعها على مدى السنوات الماضية.

 

كما أفاد الشويخات :” كونا فريقاً كبيراً من البراعم على فئتين ( أ & ب ) والذين تعتبرهم القاعدة الأساسية لفريق المستقبل ، حيث بلغ عدد البراعم في تمارين القدم 90 برعماً”.

 

وأضاف :” وكذلك كونا فريق ناشئين جديد بالكامل والذي سوف يحقق نتائج طيبة في الموسم القادم بإذن الله”.

 

واختتم الشويخات حديثه بآمال كبيرة وخطط للموسم القادم يتم الإعداد لها منذ الآن يأتي في مقدمتها إنشاء مدرسة براعم بنمط وشروط جديدة يعود ريعها للاعب والنادي والسعي الحثيث لتوفير رعاة داعمين لجميع فرق الفئات السنية.

 

 

 

ولمتابعة التغطية المصورة للتكريم على الرابط التالي 

أضغط هنا 

1 Comment

اكتب تعليق

(required)

(required)

رعاتنا