الخليج يجري المناورة الرئيسية تحضيراً للفتح ونجاح عملية الموسوي

الخليج يجري المناورة الرئيسية تحضيراً للفتح ونجاح عملية الموسوي

الخليج يجري المناورة الرئيسية تحضيراً للفتح ونجاح عملية الموسوي

_ak_6867img-20161208-wa0070

مركز حسن هلال الاعلامي بنادي الخليج :

رسم التونسي جلال قادري المدير الفني لفريق الخليج الأول لكرة القدم الخطوط العريضة للتشكيل والطريقة الفنية خلال المناورة الرئيسية التي أجراها الفريق عصر اليوم ( الخميس ) على ملعبه بسيهات وذلك تحضيراً لمواجهة مضيفه فريق الفتح مساء السبت في الاحساء ضمن منافسات الجولة 12 لدوري جميل السعودي للمحترفين .

حيث شهد التدريب اكتمال صفوف الفريق ما عدا إبراهيم البراهيم الذي يخضع إلى برنامج تأهيلي بعد الإصابة التي تعرض لها في لقاء التعاون الماضي ، واختتم التدريب بالكرات الثابتة .

ومن المقرر ان يجري الخليج يوم غداً ( الجمعة ) تدريبه الأخير عند الساعة الواحدة ظهراً على ملعب النادي بسيهات كون الملعب سيكون مشغولاً بمواجهة فريق الخليج الأولمبي مع نظيره الفتح عند الساعة الثالثة عصراً ، وبعد نهاية التدريب سيغادر الفريق عبر الحافلة إلى الاحساء لإقامة المعسكر بأحد فنادق الاحساء حتى موعد اللقاء المرتقب .

من جهة ثانية أجرى اللاعب مصطفى الموسوي مهاجم الخليج والمعار من النادي الاهلي عملية الرباط الصليبي في أحد المستشفيات الخاصة حيث تعرض الموسوي للاصابة في مباراة النهضة الودية خلال فترة التوقف الماضية .

ومن جهتها عبّرت إدارة نادي الخليج برئاسة فوزي الباشا عن تمنياتها للموسوي الشفاء العاجل والعودة إلى الملاعب بمستويات أفضل لاسيما وأنه لازال في بداية مشواره الاحترافي .

تغطية مصورة بعدسة توفيق آل خاتم

Close Menu