#الخليج_بمعسكر_قطر يتعادل مع الفتح في أولى ودياته بالمعيذر

#الخليج_بمعسكر_قطر يتعادل مع الفتح في أولى ودياته بالمعيذر

#الخليج_بمعسكر_قطر يتعادل مع الفتح في أولى ودياته بالمعيذر

#الخليج_بمعسكر_قطر يتعادل مع الفتح في أولى ودياته بالمعيذر
مركز حسن هلال الاعلامي بنادي الخليج :

تعادل فريق الخليج الأول لكرة القدم مع نظيره فريق الفتح بنتيجة 1/1 في اللقاء الودي الذي جمعهما مساء اليوم ( السبت ) على ملعب نادي المعيذر القطري في إطار المعسكر الإعدادي الذي يقيمه الخليج في دولة قطر من 9 حتى 19 يناير الجاري . سجل للخليج علاء حجّي د 73 فيما احرز هدف الفتح حمدان الحمدان د65.
وكان الشوط الأول انتهى سلبياً بدون أهداف حيث دفع قادري بتشكيلة مكونه من الحارس محمد الطويل وفي الدفاع شافي الدوسري وحسام الجدعاني وقاسم لاجامي وسلمان هزازي وفي الوسط زكريا سامي وعبد الله وعلي الاكلبي وعبد الاله بخاري وعلاء حجّي ومحمد المطوع ، وكان الخليج صاحب الافضلية في أغلب فترات الشوط وشكّل خطورة كبيرة أبرزها فرصة محمد المطوع وعلاء حجّي .
وعلى مدار الشوط الثاني أجرى قادري 8 تغييرات حيث أشرك مهدي شويخات وفرانسوا وعلي لاجامي وإبراهيم البراهيم وفوفانا وطلال مجرشي وعلي الشعلة وعبد الله السالم ، وقد تقاسم الفريقين السيطرة حيث ضغط الفتح في الربع الساعة الاولى حتى تمكن من التقدم بهدف حمدان الحمدان د 65 فيما سيطر الخليج على بقية المباراة وتمكن علاء حجّي من تسجيل هدف التعادل بعد ان استثمر الكرة المرتدة وصوب الكرة بطريقة رائعة لتستقر في الزاوية البعيدة د 73 .
ولاحت فرصة هدف محققة للخليج حيث سدد عبد الله السالم كرة ثابته ولكن الكرة ارتطمت في العارضة د 83 .

وشهدت المباراة حضور البرازيلي سانتوس الذي وصل في وقت متأخر من مساء الجمعة حيث أجرى تدريب انفرادي صباح اليوم فيما خضع في المساء إلى تدريب لياقي لتجهيزه للدخول في تدريبات المجموعة .

ومن جهته فقد أبدى التونسي جلال قادري المدير الفني لفريق الخليج عن رضاه لأداء فريقه والذي خرج على إثره بالتعادل الإيجابي مع الفتح مشيراً بأنها حققت الأهداف المنشودة من خلال الدخول في رتم المباريات وكذلك أشراك كل اللاعبين الجدد مشيداً باداء اللاعبين الذين انظموا حديثاً كسلمان هزازي وعلي الشعلة وفوفانا وأشار بان مباراة شنقهاي الصيني الودية والتي ستجمعه بالخليج عصر الاثنين المقبل ستمنح فريقه جاهزيه بشكل أكبر قبل خوض مواجهة فريق العين في مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين .

تغطية مصورة بعدسة توفيق آل خاتم


قصة مصورة بعدسة توفيق آل خاتم

Close Menu