الخليج يخسر من الباطن باخطاء تحكيمية

الخليج يخسر من الباطن باخطاء تحكيمية

مركز حسن هلال الاعلامي بنادي الخليج :

خسر فريق الخليج الأول لكرة القدم من مضيفه فريق الباطن بهدف دون مقابل في اللقاء الذي جمعهما عصر اليوم الجمعة على ملعب نادي الباطن ضمن منافسات الجولة 16 لدوري جميل السعودي للمحترفين .
سجل هدف الباطن سهو المطيري د 78 وشهدت المباراة خطأ تحكيمي فادح عندما أغفل في الدقيقة 36 احتساب ركلة جزاء صريحة بعد إعاقة البرازيلي سانتوس من مدافع الباطن الذي اعترض طريقه بجسده ولامس الكرة بيده بينما أشهر البطاقة الحمراء مباشرة في الدقيقة 38 في وجه المدافع السنغالي فرانسوا ليكمل الفريق بقية المباراة بعشرة لاعبين .
وبذلك يرفع الباطن رصيده إلى 16 نقطة بينما بقي الخليج على رصيده السابق بـ13 نقطة .

وكان الشوط الأول الذي انتهى سلبياً بدون أهداف قد غلب عليه الحذر وكاد مدافع الباطن البرازيلي من مغالطة مرمى الخليج في الدقيقة 2 ولكن مسلم آلفريج أنقذ مرماه .
فيما جاءت نقطة التحول بعد منتصف الشوط عندما انفرد سانتوس بكره واعترضه مدافع الباطن ولكن الحكم فهد المرداسي أمر باستمرار اللعب وسط مطالبة الخلجاويين بركلة جزاء وبعدها بدقيقتين أشهر المرداسي البطاقة الحمراء مباشرة في وجه فرانسوا لدخوله الخاطئ والغير متعمد على لاعب الباطن .

وفي الشوط الثاني تمكن الباطن من فرض أسلوبه وظهرت خطورته مع إشراك سهو المطيري وتحركات البرازيلي الفيس . وكانت للخليج فرصة هدف محقق كادت أن تغير من مجرى اللقاء عندما مرر فوفانا كرة بينية انفرد على اثرها سانتوس ولكن تسديدته الارضيّة تصدى لها مزيد الفريح فيما رد الفريج حارس الخليج بصدى آخر لانفراد محمد الحارثي د 62 وقبل نهاية اللقاء بعشر دقائق نجاح البرازيلي الفيس بصناعة هدف الفوز عندما تجاوز لاعب المحور بمهارة عالية ومرر كرة انفراد إلى سهو الذي سدد الكرة في سقف المرمى د 78 .
تغطية مصورة بعدسة توفيق آل خاتم

Attachment

اكتب تعليق

(required)

(required)

رعاتنا