أمير الشرقية سعود بن نايف يستقبل إدارة نادي الخليج الجديدة برئاسة فوزي الباشا

أمير الشرقية سعود بن نايف يستقبل إدارة نادي الخليج الجديدة برئاسة فوزي الباشا

مركز حسن هلال الاعلامي بنادي الخليج :

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية اليوم ( الثلاثاء ) في مكتبه بالإمارة رئيس نادي الخليج فوزي الباشا وأعضاء مجلس إدارة النادي وهم حسين الصادق وعلي السيهاتي وعبد الله الكابه وعلي برهان وكابتن فريق الخليج الأول لكرة القدم عبد الله السالم ، وتأتي الزيارة بمناسبة تشكيل المجلس الجديد .

وقد رحب سمو أمير المنطقة الشرقية بإدارة نادي الخليج الجديدة متمنياً لهم التوفيق والنجاح خلال المرحلة المقبلة وأشار بأن الخليج اشتهر بلعبة كرة اليد كفريق بطولات سواء على الساحة المحلية أوالدولية وكذلك الألعاب المختلفة والانشطة الثقافية والاجتماعية وحالياً برز فريق كرة القدم في دوري جميل ونتمنى له الاستمرار فيه.

وكانت إدارة نادي الخليج قد تقدمت بطلب الموافقة على إقامة المباريات الغير جماهيرية للخليج في دوري جميل على ملعبه بسيهات حيث بارك سموه هذه الخطوة ودعا لتذليل العقبات .

ونوه سموه بما تحظى به الرياضة من اهتمام ودعم كبيرين من قيادة هذه البلاد – حفظها الله – التي تحرص على توفير كل الإمكانات التي تساهم في تطور الرياضة والشباب في جميع المجالات.

وكان رئيس نادي الخليج وأعضاء مجلس الإدارة قد عبّروا عن شكرهم وتقديرهم لسموه الكريم على دعمه المتواصل، ومتابعته لكل ما يخدم الرياضيين بالمنطقة بشكل عام ونادي الخليج بشكل خاص.

وفي ختام اللقاء قدموا لسموه هدية تذكارية بهذه المناسبة.

Attachment

اكتب تعليق

(required)

(required)

رعاتنا