السيهاتي:الخليج يدعم مبادرة #سيهات_جميلة في مباراتي النصر والأهلي

السيهاتي:الخليج يدعم مبادرة #سيهات_جميلة في مباراتي النصر والأهلي

السيهاتي:الخليج يدعم مبادرة #سيهات_جميلة في مباراتي النصر والأهلي
الخليفة : سيهات جميلة ستواكب التحول الوطني 2030

مركز حسن هلال الاعلامي بنادي الخليج :

زيّن شعار حملة ” #سيهات_جميلة ” لوحة الإعلانات LED لمباراة الخليج مع النصر والتي أقيمت على استاد الامير محمد بن فهد بالدمام ضمن منافسات الجولة 17 لدوري جميل السعودي للمحترفين ، حيث تفاعلت إدارة نادي الخليج بدعم الحملة في إطار المسؤولية الاجتماعية وذلك بنشر شعار سيهات جميلة عبر لوحات LED طوال فترة المباراة وذلك لنشر الوعي الاجتماعي على نطاق أوسع .
ومن جهته فقد أكد علي السيهاتي الأمين العام بنادي الخليج بأن دعم حملة #سيهات_جميلة يعتبر واجب إجتماعي تحتم عليه المسؤولية الاجتماعية الملاقاة على عاتق نادي الخليج بالتعاون مع جمعية سيهات الاجتماعية.
وقال :” سعداء في نادي الخليج بدعم مثل هذه المبادرات المتميزة لما لها من قيمة إجتماعية ووطنية عالية للمحافظة على البيئة والرقي بمدينة سيهات ونتمنى أن تعمم بعد ذلك هذه المبادرة على بقية مناطق مملكتنا الحبيبة “.
وأضاف :” سوف نستمر بدعم هذه المبادرة أيضاً في المباراة الجماهيرية التي سيستضيف فيها الخليج نظيره الأهلي في الجولة 20 لدوري جميل حتى نعطي هذه المبادرة الزخم الاعلامي الذي تستحقه لكي تحقق أهدافها خلال الأشهر الثلاثة المقررة “.
يذكر بأن إدارة نادي الخليج قد دعمت من خلال الموسم الحالي عدة مبادرات إجتماعية بالتعاون مع جمعية سيهات الاجتماعية ومنها مبادرة #نعمات للتبرع بالكلى ، وكذلك تكريم المتفوقين في الفصل الدراسي الأول بالهدايا والتخفيض من متجر النادي والتذاكر المجانية إلى جانب مبادرة #سيهات_جميلة.

ومن جهته فقد عبّر محمد علي الخليفة عرَّاب مبادرة سيهات جميلة عن شكره الجزيل لإدارة نادي الخليج برئاسة فوزي الباشا لتعاونها المثمر مع جمعية سيهات الاجتماعية برئاسة عبد الرؤوف المطرود من أجل إنجاح حملة سيهات جميلة وقال :” أن شعار الحملة الهدف منها بناء مجتمع واعٍ ومثقف ومحافظ على البيئة وهذا الأمر مسؤولية الجميع “. وأضاف :” لدينا دعم كبير من من ولاة الأمر حيث بارك الأمير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية مبادرة سيهات جميلة وأن شاء الله سنسعى إلى تحقيق أهداف الحملة الاعلامية خلال الخطة المحددة والمقررة بالثلاثة أشهر لتأسيس قاعدة توعوية لكافة شرائح المجتمع تواكب التحول الوطني 2030 حتى نصل بها إلى الاستدامة “.
وأشاد الخليفة بتفاعل المجتمع السيهاتي للرقي بالأحياء والمسطحات الخضراء والكورنيش بالاضافة إلى ترميم المنازل القديمة مجاناً بسواعد وطنية وبالتعاون مع جمعية سيهات الاجتماعية .

Close Menu