الشويخات بعد تحقيق ناشئين الطاولة بطولة الشرقية:  هذا الفريق مستقبل اللعبة وأتمنى صعوده للممتاز

الشويخات بعد تحقيق ناشئين الطاولة بطولة الشرقية: هذا الفريق مستقبل اللعبة وأتمنى صعوده للممتاز

مركز حسن هلال الإعلامي بنادي الخليج:

شكر حسن الشويخات مشرف لعبة الطاولة بنادي الخليج فريق درجة الناشئين على تحقيق لقب بطولة الشرقية والتي على اثرها تأهل الفريق الى مرحلة تصفيات المملكة المؤهلة للممتاز مشيراً الى ان هذا الإنجاز تحقق بعزيمة واصرار من قبل اللاعبين الذين كانوا يعملون على تحقيق انجاز يسجَّل بأسمائهم.

تفوقوا على من يفوقونهم سناً وخبرة
وأضاف الشويخات: استطاع الفريق أن يحسم لقب البطولة لصالحه قبل الموعد المخطط اليه وبتوقيت قياسي بالرغم من نقص الخبرة وقوة المنافسين الذين يفوقونهم سناً وخبرة وهذا بحد ذاته انجاز كم اوجه الشكر الى الجهاز الفني بقيادة الكابتن اشرف سليمان ولاعبي الفريق الاول وعلى رأسهم علي الشويخات للتمرين معهم واعطائهم النصح والأرشاد.

شكراً ادارة النادي
وواصل حديثه قائلاً: شكرًا لإدارة النادي على رأسهم الأستاذ فوزي الباشا وجميع أعضاء مجلس الادارة على سعة بالهم معنا والعمل على تلبية جميع متطلبات الفريق والمتابعة من قبل مشرف الألعاب ونائب الرئيس الأستاذ علي المشامع شكرًا لجميع الداعمين لهذا الفريق الناشئ .

مستقبل اللعبة
وفي ختام حديثه قال: أتمنى استمرار هذا الفريق والعمل على تهيئته وتلبية متطلباته لأنه مستقبل هذه اللعبة وأتمنى صعوده الى مصاف الاندية الممتازة في بطولة المملكة القادمة وهو جدير بذلك واجزم انه في خلال سنتين من الصعود سيتربع على عرش الانديه الممتازة للناشئين لسنوات عدة كما لا يفوتني ان اشكر المركز الاعلامي على إبراز لعبة الطاولة بالنادي.

Close Menu