الشايب يوضح 5 نقاط لجمهور الدانة حول الظروف التي واجهت قبضة #نادي_الخليج

الشايب يوضح 5 نقاط لجمهور الدانة حول الظروف التي واجهت قبضة #نادي_الخليج

مركز حسن هلال الإعلامي بنادي الخليج:

وضح علي الشايب مشرف كرة اليد بنادي الخليج الظروف المفاجئة التي اخلت بتوازن الفريق الذي يعيش في طور مرحلة البناء لإستعادة مكانة كرة اليد الخلجاوية في 8 نقاط في رسالة وجهها الى جمهور الدانة.

1- ظروف اللاعبين المختلفة:
اصابة كلاً من أحمد السبع وجهاد السيهاتي، إضافة الى عدم عودة علي السيهاتي التي كانت من المفترض بعد عدة جولات من انطلاقة الدوري لظروفه الخاصة التي حالت دون جاهزيته، واعتذار اللاعب محمد المرهون لظروفه الخاصة.

2- ضغط الدوري حيث معظم لاعبين الفريق كوكبة من الشباب وبعد بطولة كأس العالم أصبح الفريق يلعب 4 لقاءات اسبوعياً، مما تسبب في ارهاق معظم اللاعببن الذين يشاركون بدرجة الشباب والفريق الاول.

3- تكرار غياب بعض اللاعبين بسبب الوضع العملي والدراسي التي اثر على الفريق بشكل كبير خلال مسيرة الدوري.

4- وضع اللاعبين المحترفين:
المحترف التونسي جابر يحياوي يملك افضل المقومات ولكن مر بظروف خاصة في الفتره الماضية كانت أحد أسباب تراجع مستواه، أما الصربي نيكولاي فإن المدرب التونسي ذاكر السبوعي على قناعة به وسبق أن وضحها في المؤتمر الصحفي الذي عقد في بداية الموسم.

5- بعد انطلاقتنا بشكل جيد ارتفع سقف طموحات جمهورنا وذلك سبب ضغط على اللاعبين الذين لا يملكون الخبرة الكافية في مثل هذه الظروف، ونعدكم أننا نبدل قصارى جهدنا في المرحلة المقبلة لتقديم افضل المستويات ونتمنى منكم الوقفة الصادقة مع الفريق.

Close Menu