براعم قدم الخليج يبدعان في بطولة المملكة تحت 14 سنة: الدانة شارك بفريقين الأول في صدارة مجموعته.. والآخر في وصافة المجموعة بخسارة وحيدة

براعم قدم الخليج يبدعان في بطولة المملكة تحت 14 سنة: الدانة شارك بفريقين الأول في صدارة مجموعته.. والآخر في وصافة المجموعة بخسارة وحيدة

مركز حسن هلال الإعلامي بنادي الخليج:

يواصل فريقي البراعم فئتي (أ) لمواليد2002م و (ب) لمواليد 2003م تقديم المستويات اللافتة في بطولة المملكة تحت 14 سنة حيث يتصدر فريق فئة (أ) مجموعته التي يتواجد فيها 7 أندية برصيد 18 نقطة بعد فوزه في 6 لقاءات متتالية، بينما يحل فريق (ب) في وصافة مجموعته برصيد 21 نقطة بعد 8 لقاءات كسب منها 7 لقاءات وتلقى خسارة وحيدة، علماً ان يقود الفريق فنياً الوطني عبد الكريم طلاق ويساعده الوطني فلاح السيهاتي والوطني حسين التركي والاداري الأستاذ صادق العبد الله والأستاذ مصطفى الراشد مشرف الفئات السنية.

آخر لقاءات فريق (ب)
لعب فريق الخليج (ب) مباراتين في الأيام الماضية كسب الأولى أمام النور برباعية نظيفة وتغلب على السلام بخماسية نظيفة وسط اداء قوي من مستقبل الدانة الذين ينتظرهم مستقبل واعد في اللعبة.

مواعيد مؤجلات فريق (أ)
يلعب فريق (أ) مؤجلاته يوم الغد الأثنين أمام الصفا عند الساعة الرابعة عصراً على ملعب نادي الصفا والمؤجلة الأخرى أمام راس تنورة يوم الثلاثاء الأسبوع القادم في السابع من شهر مارس القادم، وهي اللقاء التي تم تأجيلها بسبب الأمطار الغزيرة التي أثرت على ملاعب الأندية في الفترة الماضية.

شكر وتقدير
وقدمت ادارة فريق درجة البراعم الشكر والتقدير لمطعم قصر الضيافة الذي تكفل بجميع وجبات العشاء بعد لقاءات فريقي أ وَ ب في بطولة اللقاء، حيث أشار اداري الفريق صادق العبد الله ان هذه الوقفة غير مستغربة منهم.

Close Menu