المسكين قائد طائرة الدانة الشابة: الإصابات زادتنا اصراراً وعازمون على مواصلة مسيرتنا للممتاز

المسكين قائد طائرة الدانة الشابة: الإصابات زادتنا اصراراً وعازمون على مواصلة مسيرتنا للممتاز

مركز حسن هلال الإعلامي بنادي الخليج:

أكد محمد المسكين كابتن فريق درجة الشباب لكرة الطائرة بنادي الخليج ان فريقه قادر على تحقيق هدف الصعود للدوري الممتاز بعد نجاحه في تحقيق أول المجموعة والتأهل للدورة الرباعية التي تبدأ اليوم (الثلاثاء) مشيراً الى ان ظروف الإصابات في مباراة ضمك الماضية وغياب علي محفوظ للظروف الجامعية لم تحبطهم بل جعلتهم اكثر اصراراً وتفوقوا بنتيجة (3/2).

وقال المسكين: فريقنا من الفرق المرشحة للصعود للممتاز ولكن تنتظرنا مباريات قوية وهامة بداية من اليوم (الثلاثاء) في الدورة الرباعية حيث يعاني الفريق من اصابتي (محمد حكيم وايمن الخليف) ولكن بأسلحة الروح والعزيمة قادرون على مواصلة مشوارنا بدون خسارة (بإذن الله).

وأضاف المسكين: العمل الذي يبذله الجهازين الاداري بوجود حسين سليس والاداري علي المسكين والجهاز الفني بقيادة التونسي نور الدين ومساعده محمد مروان ومتابعة ادارة النادي ممثلة بالأستاذ علي المشامع نائب رئيس النادي تجعلنا أكثر تصميماً على مواصلة المشوار وإعلان التأهل للممتاز.

وفي ختام حديثه قال: نطلب من جمهور الدانة دعواتهم لنا من أجل تحقيق (فرحة الصعود) التي عملنا عليها من بداية الموسم من أجل ان نهديها الى جمهور الدانة الوفي ومحبيه في أهم 3 لقاءات نخوضها في الموسم.

Close Menu